عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سالم يكشف سبب التفاوت بين عقوبات ثلاثي الزمالك.. وملف المدرب الجديد ليس له توقيت

أحمد سالم
أحمد سالم

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن كل ما يثار حول التفاوض مع مدربين مصريين أو أجانب مجرد اجتهادات وليس لها أساس من الصحة، مشيرًا إلى أن حسم ملف المدرب ليس له توقيت محدد، ومعتمد جمال يستحق الحصول على فرصة كاملة وله كل الدعم والثقة.

تحيا مصر

تصريحات المتحدث الرسمي للزمالك

وقال سالم في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "أن التفاوت في العقوبات بين اللاعبين بسبب وجود مسببات قانونية، وكل لاعب له حالة قانونية بناء على التقرير المقدم من الشئون القانونية بالنادي".

وأضاف: "جمهور الزمالك له الحق في تحديد موقفه ضد اللاعبين، لكن هناك تعاقد مع لاعبين يتقاضون رواتبهم، والمدير الفني لو وجد أنه في حاجة لأي لاعب سوف يستعين به، والمدرب له الحرية كاملة في حسم مصير أي لاعب، لكن قرار عرض اللاعبين للبيع لازال ساريًا. ومن مصلحة النادي تحقيق أقصى استفادة من لاعبيه ولن يأتي ذلك إلا بتواجدهم في الملعب بحسب وجهة نظر المدير الفني".

وأكمل: "مجلس الإدارة فوجئ بوجود أوسوريو في اتحاد الكرة، وتم إبلاغ المدرب بوجود اجتماعات مسبقة لكنه لم يحضر، ونتمنى أن يحضر غدًا لحسم الأزمة بدون تعقيدات أو مشكلات، من أجل تسوية مستحقاته وإغلاق الملف، وبحسب الاتفاق معه ستنتهي الامور بشكل يليق بالنادي والمدرب".

وزاد: "لم يصلنا أي شئ رسمي بشأن وجود محاضر من جانب مرتضى منصور الرئيس السابق، وطلبنا وجود مفوض عنه لاستلام متعلقاته".

وحول أزمة حل القيد، قال: "بعيدًا عن رؤية المجلس، لكن هناك تسلسل لأهمية الملفات، والطبيعي هو تسديد المستحقات وتجديد العقود ثم رفع القيد ثم حسم الصفقات، كل الأمور مترتبة بحسب الأهمية، والمجلس يعمل على حلها بقوة، وهناك أقاويل عديدة لا أساس لها من الصحة ونتمنى إصلاح الأمور قبل يناير القادم".

قرارات عاجلة للزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرارات عاجلة ، امس الإثنين، عقد اجتماع لمناقشة بعض الملفات المهمة  واتخاذ ما يلزم لتعديل مسار فريق كرة القدم بالنادي.

وجاء ذلك بعد خروج الثلاثي من معسكر الفريق قبل ساعات من مواجهة زد في بطولة الدوري المصري، حيث من المقرر أن يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك مصير الثلاثي بعد أنتهاء مدة التوقف، الاستمرار داخل صفوف الفارس الأبيض، أو الاستغناء بشكل نهائي.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك العديد من القرارات الصاردة اتجاه ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد صبحي حارس الفريق، وأحمد فتوح المدافع، ومصطفي الزناري، وجاء كالأتي:

- إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لمدة شهر.

- خصم 25% من مستحقات أحمد فتوح و20% من مستحقات محمد صبحي، و15% من مستحقات مصطفى الزناري.

- إخطار اللاعبين واتحاد الكرة بالقرار، واستمرار القرار السابق بعرضهم للبيع.

 - إنشاء مؤسسة خيرية تابعة لنادي الزمالك تتولى تقديم الدعم والرعاية لكافة قدامى اللاعبين والعاملين بالنادي بما يليق بهم، وتفويض الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق باتخاذ الخطوات التنفيذية.

تابع موقع تحيا مصر علي