عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات دينا الشربيني.. هل تدخل ضمن سباق دراما رمضان 2024؟

دينا الشربيني
دينا الشربيني

مسلسلات دينا الشربيني.. تصدرت مسلسلات دينا الشربيني مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، متسائلين عن إمكانية وجودها ضمن منافسة دراما رمضان 2024، حيث تعد مسلسلات دينا الشربيني من أكثر الأعمال قربا للجمهور العام سواء الأطفال أو الكبار حيث تدور معظمها في إطار كوميدي لايت.

تحيا مصر 

مسلسلات دينا الشربيني في رمضان 2024

لم يتم الإعلان حتى الآن عن تواجد مسلسلات دينا الشربيني ضمن سباق دراما رمضان 2024،  حيث لم تخرج الفنانة لتعلن عن خوضها هذه المنافسة رغم نجاحاها وتألقها في رمضان المنقضي من خلال مسلسل كامل العدد الذي شاركت به إلى جانب الفنان شريف سلامة وحاز على اشادات كبيرة من قبل رواد السوشيال ميديا خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وعلى شاشة تليفزيون mbc مصر.

وكان مسلسل دينا الشربيني في رمضان 2024 من بطولة أيضا كلا من النجوم مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، وهو من تأليف الكاتبة المتألقة رنا أبو الريش.

مسلسلات دينا الشربيني 2023

وتخوض دينا الشربيني خلال الفترة الحالية بطولة مسلسل حدث بالفعل حكاية ولو بعد حين، إلى جانب الفنانة شيرين رضا وتداولت الحكاية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمجرد نشر البوستر الرسمي للعمل خاصة بسبب العلاقة الغريبة التي تجمع دينا الشربيني بالفنانة شيرين رضا رغم حبهم لنفس الرجل وهو الفنان عمرو دياب حيث لم تدخل الغيرة بينهم وظل الثنائي على علاقة طيبة مع بعضهم البعض.

وفاة والدي دينا الشربيني في نفس العام 

ومن المتوقع عدم دخول مسلسلات دينا الشربيني المنافسة الرمضانية خلال العام المقبل، خاصة بعد وفاة والديها حيث توفت والدتها بعد أشهر قليلة من وفاة والدته، لتدخل دينا الشربيني في حالة حزن شديدة، ولكن حرص العديد من نجوم الفن على نعيها وحضور الجنازة والعزاء في الثنائي لمساندة صديقتهم دينا الشربيني، وكان من أبرز النجوم الذين حرصوا على مواستها بشكل دائم ودعمها في أزمة رحيل والديها الفنان تامر حسني، والذي نشأت علاقتة صداقتهم بعد تعاونهم في فيلم تاج.

تابع موقع تحيا مصر علي