عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ورق التوت الحلقة 22.. ثراء جبيل بين العودة للتمثيل ورفض والدتها

مسلسل ورق التوت_
مسلسل ورق التوت_ صورة أرشيفية

مسلسل ورق التوت الحلقة 22.. تصدرت مسلسل ورق التوت الحلقة 22 لـ شريف سلامة محركات البحث عبر موقع جوجل، بعد أن تضمنت الحلقة العديد من الأحداث المهمة التي نالت إعجاب الجمهور، لذا زاد البحث على مسلسل ورق التوت الحلقة 22، لمعرفة قرار والدة سامية بشأن عودة ابنتها للتمثيل مرة أخرى.

تحيا مصر

أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة 22

حيث تشهد الحلقة 22 من مسلسل ورق التوت أحداث مشوقة منها ذهاب مروان لوالدة سامية ليقنعها بالموافقة على قرار سامية بشأن عودتها للتمثيل من جديد، حيث كشفت الحلقة 22من مسلسل ورق التوت أن والدة سامية ترفض هذا القرار، كما كشفت احداث مسلسل ورق التوت عن صدام بين حسن وعمر، لأن عمر يريد أن يتزوج من نورا دون أن يخبر عائلته بموافقة والدها.

قصة مسلسل ورق التوت

وجاءت أحداث مسلسل ورق التوت في إطار درامي في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، لمدة 9 أشهر يجتمع مجموعة من الناس مختلفين في كل شيء ومع تصاعد أحداث مسلسل ورق التوت ينكشف ماضي كل شخص منهم.

ويناقش مسلسل ورق التوت العديد من القضايا المجتمعية الهامة التي تشغل الرأي العام مع عرض معالجة لها، ومن أهم  الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي، المشاكل الطبقیة.

أبطال مسلسل ورق التوت

ويذكر أن مسلسل ورق التوت يقوم ببطولته مجموعة من ألمع النجوم بجانب شريف سلامة وهم: أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدي، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدى، تقى حسام، ومسلسل ورق التوت من تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

ومنذ عرض أولى حلقات مسلسل ورق التوت وتصدر محركات البحث محققًا أعلى نسب مشاهدة عبر منصة watch it، بجانب عرضه عبر قناة CBC والتي تذلع عبر شاشتها في تمام الساعة 8 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي