عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثالثة بـ"30 جنيه".. تعرف على أسعار تذاكر مباراة مصر وجيبوتي

منتخب مصر
منتخب مصر

تحددت أسعار تذاكر مباراة منتخبي مصر وجيبوتي، في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، في السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري.

أسعار تذاكر مباراة مصر وجيبوتي 

وتم تحديد سعر تذاكر الدرجة الثالثة بـ 30 جنيها، بينما تحدد سعر تذاكر الدرجة الثانية بـ 50 جنيها، والدرجة الأولى بـ 75 جنيها، بينما ستكون أسعار تذاكر المقصورة مقابل 250 جنيها.

حكام مباراة مصر وجيبوتي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، اليوم الثلاثاء عن طاقم تحكيم مباراة منتخب مصر وجيبوتي، والتي تجمع بين المنتخبين، مساء بعد غد الخميس، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أمريكا 2026.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة منتخب مصر أمام جيبوتي، في تمام السادسة مساء بعد غد الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ويسعى الفراعنة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لتحقيق الفوز الأول وحصد الثلاث نقاط، حتى يواصل مشواره في التصفيات.

ويأتي طاقم التحكيم الذي يُدير مباراة مصر وجيبوتي، على النحو التالي: جوني ألفاريد شافاني حكم ساحة، إيلفاز سيتول حكم مساعد، كاجارا ميكوينا حكم مساعد ثانٍ، ماسيكسول بامبيسو حكم رابع.

موعد مباراة مصر وجيبوتي

ومن المقرر أن يبدأ اللاعبون، في الانضمام للمعسكر الذي انطلق بالأمس، بداية من اليوم الثلاثاء، حتى يتثنى لهم الاستعداد الجيد لتلك المواجهتين.

وضم فيتوريا، 8 لاعبين محترفين في مختلف الأندية والدوريات الأوروبية، هم محمد صلاح ( لاعب ليفربول)، محمد النني ( لاعب أرسنال)، مصطفى محمد ( لاعب نانت الفرنسي)، محمود حسن تريزيجيه ( لاعب طرابزون التركي)، عمر مرموش ( لاعب فرانكفورت)، محمد شريف ( لاعب الخليج السعودي)، طارق حامد ( لاعب ضمك السعودي)، حمدي فتحي ( لاعب الوكرة القطري)

ويُقدم اللاعبون، مستويات مميزة مع أنديتهم خلال الأسبوع الحالي، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، الذي قاد فريقه ليفربول، للفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق برينتفورد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفور انتهاء تلك المباراة، تصدر الريدز الجدول مؤقتًا برصيد 27 نقطة، لكن نتيجة التعادل الإيجابي 4/4 التي سادت بين تشيلسي ومانشستر سيتي، جعلت الأخير يحتل الصدارة برصيد 28 نقطة، أي بفارق نقطة وحيدة عن كتيبة ليفربول.

تابع موقع تحيا مصر علي