عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف عرض نادي الزمالك على أوسوريو لتسوية مستحقاته المتأخرة

أوسوريو من نادي الزمالك
أوسوريو من نادي الزمالك

وصل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، إلى مقر النادي منذ قليل من أجل الاجتماع مع مسئولي النادي لبحث تسوية مستحقاته المتأخرة بعد إقالته. 

عرض الزمالك على أوسوريو لتسوية مستحقاته المتأخرة  

وعلم تحيا مصر أن إجمالي مستحقات خوان كارلوس أوسوريو تبلغ 405 ألف دولار بواقع 90 ألف دولار كراتب شهري خالصة الضرائب، بالإضافة إلى متأخرات شهرين و16 يوم تبلغ 225 ألف دولار، وشرط جزائي يعادل راتب شهرين 180 ألف دولار. 

ويرغب نادي الزمالك في منح أوسوريو 225 ألف دولا راتبه المتأخر بشكل كامل، مع التنازل عن الشرط الجزائي المقدر براتب شهرين والذي يعادل 180 ألف دولار، أو الحصول على المتأخرات وشهر من الشرط الجزائي على أقساط مجدولة ومحددة التواريخ.

جلسة منتظرة بين أوسوريو ومسئولي الزمالك لتسوية مستحقاته 

يعقد مسئولي نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جلسة خاصة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق، من أجل الاتفاق على تسوية مستحقاته المتأخرة بالإضافة الشرط الجزائي الذي سيحصل عليه المدرب بعد إقالته من تدريب الفريق.

وأعلن مجلس نادي الزمالك في اجتماع الأمس إخطار المدرب خوان كارلوس أوسوريو بتوجيه الشكر له وإنهاء عقده وفقاً للإجراءات المقررة، وتم دعوته للحضور لتسوية مستحقاته ولم يحضر ، ولذلك تم إخطاره عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم وتحديد موعد معه الثلاثاء بالمشرفين على الكرة من أجل هذا الأمر.

وعلم تحيا مصر أن عمرو الأدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سيعقد جلسة اليوم مع خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفارس الأبيض من أجل تسوية مستحقاته، خاصة أن اجمالي مستحقات الكولومبي تبلغ 405 ألف دولار. 

معتمد جمال يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق التدريبات الجماعية

عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

و حرص معتمد جمال على توجيه التحية للاعبين على الالتزام التام بالبرنامج التدريبي الموضوع لهم و العمل بكل قوة و جدية وفقا للمطلوب منهم، مشدداً على أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد .

و أكد المدير الفني للاعبين على ثقته التامة في جميع العناصر الموجودة في تحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة

وشرح معتمد جمال خلال الجلسة بعض النقاط الفنية الخاصة التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها خلال الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي