عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نابولي يعلن تعيين والتر ماتزاري مدربا للفريق وإقالة رودي جارسيا

والتر ماتزاري
والتر ماتزاري

نابولي.. أعلن نادي نابولي الإيطالي تعيين والتر ماتزاري مدربا للفريق خلفا للمدرب الفرنسي المقال رودي جارسيا، وجاء رحيل جارسيا عن تدريب نابولي بسبب سوء النتائج هذا الموسم والتعادل الأخير في دوري أبطال أوروبا أمام يونيون برلين الألماني.

تحيا مصر

والتر ماتزاري نابولي

وأعلن نادي نابولي الإيطالي في بيان رسمي إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا وتعيين والتر ماتزاري بديلا له.

وتواجد ماتزاري في تدريب نادي نابولي من قبل خلال الفترة من أكتوبر 2009 حتى مايو 2013 ولمدة 4 سنوات حقق مع الفريق لقب كأس إيطاليا عام 2012.

نادي نابولي الإيطالي

وكان الموسم الأخير لوالتر ماتزاي مع نابولي في 2012/2013 قد جاء في المركز الثاني خلف يوفنتوس المتصدر والفائز بلقب الدوري الإيطالي.

وحقق نابولي الدوري الموسم الماضي مع المدرب لوشيانو سباليتي ورحل ويتولى تدريب منتخب إيطاليا حاليا.

رياض محرز أم ياسين بونو.. من الأحق بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا؟

رياض محرز.. بدأ اللاعب الجزائري رياض محرز بالتسويق لنفسه من أجل الفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، وذلك مع اقتراب حفل القارة السمراء في 11 ديسمبر المقبل، ويرى رياض محرز بأن هناك دعم قوي للحارس المغربي ياسين بونو من أجل الفوز بالجائزة بدلا منه.

رياض محرز وياسين بونو

يقام حفل جوائز الأفضل في أفريقيا في 11 ديسممبر المقبل في مدينة مراكش المغربية ويتنافس رياض محرز وياسين بونو على جائزة الأفضل في أفريقيا، بجانب العديد من النجوم أبرزهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وفيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي.

واعترف رياض محرز في تصريحاته خلال الأيام الماضية بأنه جائزة الأفضل كانت بين محمد صلاح وساديو ماني بشكل مستمر، ولكن الثنائي لم يظهر بالشكل القوي في الموسم الأخير، ويبقى السؤال الأهم، من الأحق بجائزة أفضل لاعب في أفريقي؟.

جائزة أفضل لاعب في أفريقيا

في البداية أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن تقييم اختيار أفضل لاعب في افريقيا سيكون خلال الفترة من نوفمبر 2022 حتى سبتمبر 2023 وقدم الثنائي رياض محرز مستويات رائعة، خصوصا بونو الذي قاد منتخب المغرب للفوز بالمركز الرابع في كأس العالم قطر 2022 أما رياض محرز فقد شارك في فوز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بالثلاثية التاريخية.

تابع موقع تحيا مصر علي