عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشمت رأسها.. اعترافات قاتلة سيدة المخزن في القاهرة: كان ليها عندي فلوس

متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مقتل سيدة داخل مخزن بأحد العقارات في المطرية على يد بائعة خردة، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

تحيا مصر

اعترافات قاتلة سيدة المخزن في القاهرة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المجني عليها قامت بإقراض المتهمة مبلغ مالي وعجزت الأخيرة عن سداد هذا المبلغ فخطر على بالها فكرة التخلص منها لإسقاط الديون ظنا منها أن جريمتها لن يتم اكتشافها، فقامت بالتعدي عليها بالضرب بالميزان على رأسها حتى لقيت مصرعها.

وأدلت المتهمة بقتل سيدة المخزن في المطرية بمحافظة القاهرة باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة حيث أقرت بأن المجني عليها أقرضتها مبلغ من المال وقامت وعجزت عن سداده ونظير إلحاحها بسداد المبلغ فكرت في التخلص منها وقامت بالتعدي عليها بالضرب باستخدام ميزان داخل المخزن الخاص بها.

المتهمة بقتل سيدة المطرية: كله بسبب ديون

وقالت المتهمة في إعترافاتها أمام النيابة العامة في القاهرة، أنها قامت بضرب المجني عليها على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم قامت بسرقة حافظة النقود والهاتف المحمول ومفتاح شقة المجني عليها، وتركتها وفرت هاربة، ثم تم القبض عليها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من قسم شرطة المطرية تضمن ورود بلاغا أفاد بالعثور على جثمان سيدة داخل مخزن بأحد العقارات بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد مرتكبة الواقعة ( بائعة خردة - مقيمة بدائرة القسم ).

القبض على قاتلة سيدة المطرية

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة الأمن في القاهرة القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

حيث كشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة أن المتهمة كانت مدينة للمجني عليها بمبلغ مالي ونظرا لإلحاح الأخيرة المستمر لسداد المديونية، وعجزها عن السداد قامت بالتفكير في التخلص منها فقامت بالتعدي عليها بالضرب بإستخدام ميزان داخل المخزن حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأرشدت المتهمة عن المسروقات والمبلغ المالي المتبقي من السرقة، وتم ضبط ميزان وماسورة حديدية عليها آثار دماء داخل المخزن وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي