عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يطلب من إدارة الزمالك مهلة للرد على العرض الخاص بجدولة مستحقاته

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اليوم الثلاثاء أحمد سليمان وحسين السيد وعمرو أدهم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مطولة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي.

الزمالك يعلن طلب أوسوريو مهلة للتفكير والرد على عرض جدولة مستحقاته 

وشهدت الجلسة عرض مجلس إدارة نادي الزمالك على المدير الفني الكولومبي جدولة مستحقاته لدى النادي بعد الإعلان مؤخرا عن توجيه الشكر له، وطلب أوسوريو مهلة للتفكير والرد على المجلس.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك في حديثه مع أوسوريو، على احترام النادي له وتقدير دوره مع الفريق خلال الفترة الماضية التي تولى فيها المسؤولية.

ورحب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بالمدير الفني السابق للفريق داخل مقر القلعة البيضاء، و تم التأكيد على ضرورة إنهاء التعاقد بالشكل اللائق للطرفين.

فشل أول جلسة بين أوسوريو ومسئولي الزمالك 

غادر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، مقر النادي بعد عدم الاتفاق على تسوية مستحقاته، خلال الجلسة التي عقدها منذ قليل مع مسئولي النادي وانتهت بالفشل.

وعلم تحيا مصر كواليس ما دار داخل الجلسة الأولى التي تم انعقادها منذ قليل داخل النادي بين مسئولي الفارس الأبيض والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من أجل تسوية مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

ورفض أوسوريو التفريط في أي مبالغ مالية مستحقة له، حيث طلب المدير الفني الحصول على مستحقاته كاملة والتي تقضي بحصوله على الشرط الجزائي و3 أشهر من راتبه المتأخر، حيث قام مسئولي الزمالك بعرض دفع شهرين ويتم جدولة القيمة المتبقية.

ورفض الكولومبي عرض الزمالك المبدئي وتم انتهاء الجلسة بدون اتفاق رسمي على أن يفكر في عرض إدارة النادي، وغادر مقر النادي وهو في حالة غضب شديدة. 

غياب عبد الله جمعة عن تدريبات الزمالك الجماعية بسبب الإصابة 

حصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

جاء ذلك بسبب شكوى اللاعب من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة، و قام الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بمنح اللاعب راحة من المشاركة في المران الجماعي اليوم الثلاثاء.

و قام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بوضع برنامج تأهيلي و علاجي للاعب لتنفيذه خلال الفترة الحالية حتى يتعافى ويعود للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

تابع موقع تحيا مصر علي