عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستو يطلب الرحيل عن الأهلي.. وكولر يرغب في إعارته محليًا (خاص)

كريستو
كريستو

طلب التونسي محمد الضاوي كريستو جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما خرج تمامًا من الحسابات الفنية للجهاز الفني بالفريق.

كريستو يطلب الرحيل عن الأهلي.. وكولر يرغب في إعارته داخل الدوري المصري  

وعلم تحيا مصر أن التونسي محمد الضاوي كريستو يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في يناير، بعد خروجه من الحسابات الفنية لدي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وعدم مشاركته مع المارد الأحمر سواء بشكل أساسي أو حتى كبديل. 

وفي حال الاستقرار بشكل رسمي على قرار إعارة كريستو، طلب كولر أن تكون الإعارة محليًا كما حدث مع أحمد القندوسي لضمان مراقبته في مباريات الدوري المصري الممتاز، ومنحه مزيد من الدقائق للتكيف في الأجواء. 

ودخل كريستو في دائرة اهتمام أكثر من نادي من الأندية المصرية خلال الفترة الأخيرة، لكن تبقى الأزمة الوحيدة هي أزمة الراتب السنوي، ومن الممكن أن تنتهي الأزمة بتحمل الأهلي جزء منه كما حدث عند إعارة القندوسي إلي سيراميكا.

وتلقى محمد الضاوي كريستو العديد من العروض الخارجية المميزة أبرزها من فريق الترجي التونسي، ولكن كولر يرغب في تكرار سيناريو القندوسي بإعارة اللاعب داخل الدوري المصري ومتابعته بشكل جيد.

تصريحات شوبير عن ثنائي الأهلي

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: “من أسبوع أتقال  أن عمرو السولية غاضب جداً لأن كولر لا يريد أن يمدد له عقده مع الأهلي، وبعد ذلك قيل أن النادي توصل لاتفاق مع اللاعب على تجديد تعاقده لمدة موسمين.

وأضاف شوبيرقائلاً: “هو هو كولر إللي مكنش عايزة من 3 أيام هو هو إللي عايزة لمدة سنتين، وكلام عن مشكلة في نسب المشاركة”.

وأردف شوبير قائلاً: “معلوماتي الشخصية الأهلي يحترم عمرو السولية وعلي معلول، وهما من اللاعيبه المهمين جوه النادي ، ولن يحدث أن الأهلي سيقول لهما فجأة لن أجدد لكما.

وشدد شوبير: “ الثنائي نجمان كبيران ولهما تاريخ، والدنيا ستسير بشكل جيد وسيقدرهما مثل وليد سليمان، والأهلي يدرس الأمور حاليًا إلى أن يستقر على الوضع النهائي”.

واختتم شوبير قائلاً: “تقدير تام وإحترام تام لـ معلول والسولية، والختام لم يكن سيء ، سيكون كما يليق بهما، لأنه ليس من المعقول أن لاعب يفني حياته مع الأهلي أو أي نادي وبعد ذلك النادي يقول له مع السلامة”.

تابع موقع تحيا مصر علي