عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات من حفل زفاف هاني سرحان وبسمة داود.. شاهد

بسمة داود وهاني سرحان
بسمة داود وهاني سرحان _ أرشيفية

احتفل المؤلف هانى سرحان بحفل زفافه على الفنانة بسمة داود في صحن مسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي، بحضور الأصدقاء والمقربين.

تحيا مصر 

وظهر هاني سرحان ببدلة باللون الأسود مع حذاء بذات اللون، بينما تألقت الفنانة بسمة داود في حفل زفافهما بفستان بسيط باللون الأبيض. 

 

أعمال هاني سرحان 

من جانبه، نجح هاني سرحان في فرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزأين من مسلسل الأب الروحي، في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل لمس أكتاف، والذي تصّدر قوائم المشاهدات لأسابيع، ثم تعاون مرة أخرى مع النجم ياسر جلال في مسلسل الفتوة 2020 الذي يدور في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات.

وكتب هاني سرحان مسلسل الاختيار 2: رجال الظل، الذي تصّدر أعلى المشاهدات طوال فترة عرضه موسم رمضان 2021، وحصل عنه على جائزة أفضل مؤلف في مهرجان نجم العرب، وأيضًا الاختيار 3: القرار، والذي تناول واحدة من أصعب فترات مصر بالتاريخ الحديث. وأحدث اعماله مسلسل "حرب" و"سوق الكانتو". 

بسمة داود تتألق في مسلسل ملوك الجدعنة 

وتألقت بسمة داود في مسلسل ملوك الجدعنة برمضان  2021، و "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى. 

بسمة داود تحقق نجاح واسع في حكايات جروب الدفعه 


كما حققت بسمة داود نجاح واسع في حكايات جروب الدفعه ويشارك بسمة داود في بطولة حكايات جروب الدفعة النجوم شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| أول رد من هشام ربيع على نفي بوسي لنبأ انفصالهما 

خاص| انفصال بوسي عن رجل الأعمال هشام ربيع

وأثبتت بسمة دواد على منصة Watch it  نجاح واسع بمسلسل إيجار قديم الذي حققت من خلاله بشخصية ريهام ردود أفعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي، وشاركها في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

تابع موقع تحيا مصر علي