عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن ببورسعيد ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة

مستقبل وطن ببور سعيد
مستقبل وطن ببور سعيد

نظم حزب مستقبل وطن أمانة محافظة بورسعيد، مؤتمرًا جماهيريًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بالمركز الثقافي في حي الشرق بالمحافظة، بحضور المئات من أهالي محافظة بورسعيد.

تحيا مصر 

حضر المؤتمر اللواء أحمد عبد الله، محافظ بورسعيد والبحر الأحمر السابق، والدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، وممثلون عن الكنيسة والأوقاف والأزهر الشريف، النائب عادل اللمعي، أمين الحزب بالمحافظة، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب في المحافظة.

حماية الأمن القومي 

ورحب النائب عادل اللمعي، بالحضور مؤكداً دعم الحزب لاستكمال المسيرة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ايمانا برؤيته الثاقبة وسعيه لتحقيق طفرة تنموية في مصر ولحماية مقدرات الأمن القومي ببناء القدرات التسليحية.

رفع الوعي السياسي

فيما كشف الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، عن اعتزام الجامعة تنظيم مجموعة مؤتمرات وفاعليات تهدف لرفع الوعي السياسي والمشاركة الفعالة في الانتخابات المرتقبة.

وأشاد اللواء أحمد عبدالله، محافظ بورسعيد والبحر الأحمر سابقاً، بالجهد والعمل الذين شهدتهما البلاد في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيما عاد الأب بيمن صابر ممثل الكنيسة، في كلمته إلى الأحداث الصعبة التي سبقت تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم في 2013.

وأوضح الشيخ عبدالرحمن الصياد، ممثل الأوقاف، موقف الدين الداعي للمساهمة الفاعلة وضرورة التحلي بالايجابية من خلال الانتخابات الرئاسية القادمة.

وفي وقت سابق، عقدت أمانة المهنيين المركزية في حزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور محمود سعد، اجتماعًا تنظيميًا، في محافظة بني سويف، بحضور الدكتور عبد الله مبروك الأمين المساعد لأمانة المهنيين المركزية، والدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم بمحافظة بني سويف، والمهندس محمد ثروت أمين المهنيين في أمانة محافظة بني سويف.

ناقش الإجتماع خطة عمل الامانة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بقاعة المؤتمرات بكورنيش النيل في مدينة بني سويف.

وشارك في الاجتماع التنظيمى أعضاء هيئة مكتب أمانة المهنيين المركزية، وهيئة مكتب الأمانة في محافظة بني سويف، وأمناء المهنيين في جميع المراكز وهيئات مكاتب الأمانة في المراكز .

كما تناول الاجتماع التنظيمي، مناقشة خطة الأمانة، لتكثيف التواجد والتواصل بين المواطنين، من خلال تنظيم الفعاليات الخدمية لمختلف الفئات، في المرحلة القادمة.

كما تضمن الإجتماع نقاشًا بين أعضاء هيئة مكتب أمانة المهنيين المركزية، وقيادات الأمانة بالمحافظة، حول كافة القضايا المرتبطة باختصاصات الأمانة، واستعراض الإنجازات التي تحققت في المجالات المختلفة وفي إطار بناء الجمهورية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي