عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مجهود جبار وبوصلة وطنية هادفة».. حملة الرئيس السيسي تخاطب عقول وقلوب المصريين

تحيا مصر

تقارب كامل من حملة الرئيس السيسي بكافة بمكونات المجتمع المصري 

حرص حقيقي على تبادل الرؤى والأفكار حول غد مشرق بالعمل والأمل

حالة من الجهد الريادي المتواصل، وتحديد دقيق للأهداف، مع تصريحات ورسائل إعلامية وسياسية ثمينة، تصدر عن الحملة الرئاسية للمرشح عبدالفتاح السيسي، تعكس فكر منهجي نحو التقارب الحقيقي مع كافة فئات المجتمع، في سياق الدعاية والترويج لمجموعة من المعطيات التي تمثل ركائز أساسية لدى الرئيس والزعيم عبدالفتاح السيسي.

يرصد موقع تحيا مصر حالة الاحتفاء الشعبي الجارف بتحركات الحملة الانتخابية للرئيس السيسي، واللقاءات الموسعة التي تعقدها مع كبار القامات الوطنية، والجهود التي تتحرك في سياقها، فلا تتوقف عن الالتقاء والتقارب والتعاطي والتفاعل مع كافة المكونات المجتمعية والسياسية.

وفد مرموق من مجلس القبائل والعائلات في سيناء

جاءت أحدث فصول الجهد الفائق لحملة الرئيس السيسي في لقاء وفداً من مشايخ وعواقل شبه جزيرة سيناء بحضور الشيخ عبد الله جهامة مستشار رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية، ورئيس جمعية مجاهدي سيناء وعدداً من مشايخ وعواقل شبه جزيرة سيناء.

وكعادته في نسج التصريحات المناسبة وتوجيه الرسائل الصادقة، قال رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، إن القبائل والعائلات العربية مكون أساسي من مكونات المجتمع المصري، مثمناً دورهم الحيوي وتضحياتهم العظيمة التي قدموها خلال الجهود التي بذلتها الدولة المصرية في حماية أرض سيناء ومكافحة الإرهاب وتأمين الحدود، موضحاً أن هذه الجهود لم تكن تحدث لولا دوركم الحيوي.

مواقف مشرفة وجهد رفيع لحملة الرئيس السيسي 

تبذل الحملة الرسمية لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي جهودا واعية، تستهدف قلب وعقل المواطن المصري، فتخاطب فيه ذهنه ومنطقه وحساباته الخاصة بالحفاظ على الأوطان من ناحية، وتخاطب وجدانه أيضا وحرصه على غد أفضل له ولأولاده، سعيا لحصد مزيد من الثمار التنموية والتحلي بالأمن والأمان داخل الدولة المصرية العريقة.

في هذا السياق، وضمن الجهود والقرارات المحمودة، أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن توجيه المرشح الرئاسي لحملته بتخفيض أوجه الدعاية الانتخابية للحدود الدنيا، وذلك دعماً لأشقائنا في فلسطين، الأمر الذي لقى ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

التقارب داخل المجتمع المصري والالتحام بقضاياه 

خلال الساعات الماضية، وجهت الحملة الرئاسية بوصلتها نحو لقاء الطائفة الإنجيلية برئاسة الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، والدكتور القس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة، وبحضور أعضاء هيئة مكتب الحملة وعدد من أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وذلك خلال زيارة الحملة لمقر الطائفة الإنجيلية بالقاهرة.

أظهرت الحملة الانتخابية الخاصة بالرئيس السيسي، مجموعة من المواقف الرئاسية الراسخة، منها التقدير للدور الوطني البارز للطائفة الإنجيلية، في جميع المواقف الوطنية التي مرت بها الدولة المصرية، فضلاً عن دورهم المجتمعي البارز، فالكنيسة الإنجيلية اتخذت خطوات رائدة للإصلاح والتقارب داخل المجتمع المصري والالتحام بقضاياه وتحدياته.

سلطت الحملة الرئاسية الضوء على عدد من القضايا التي ساهمت فيها الطائفة من بينها التعليم والصحة ومحو الأمية، وتأسيس منتدى الثقافات الذي رسخ سمات التعددية والتسامح، مشيراً إلى دور النشرة الإنجيلية في رفع الوعي الثقافي لدى المواطنين.

الشباب ركن أساسي من أركان الاهتمام الرئاسي

تعكس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، حالة اهتمام متفرد بالشباب المصري، حيث استقبلت بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وفدًا من الكيانات الشبابية، ممن دفعوا بأن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، قدم مشاريع غير مسبوقة للشباب، فضلاً عن الحرص على تمكينهم في المناصب القيادية، لذا هم حريصون على تعزيز الوعي لدى الشباب، بإنجازات القيادة السياسية.

وفي خضم الحوار الراقي والأجندة القيمة التي وضعها المستشار محمود فوزي كرئيس للحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي، قد كانت هناك صولات وجولات تشجيعية حول ضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات، وهم بالفعل عقدوا مؤتمرات توعوية سياسية وتثقيفية للشباب، وصلت إلى القرى والنجوع في كل المحافظات، فضلاً عن توعية الشباب تحديدا بأهمية الاستحقاق الدستوري.

تابع موقع تحيا مصر علي