عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب حماة الوطن بشمال سيناء يبدأ حملته لدعم الرئيس بالانتخابات الرئاسية.. صور

حملة حماة الوطن لدعم
حملة حماة الوطن لدعم السيسي

أعلنت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة شمال سيناء، برئاسة المهندس هيثم رحمي، عن بدء الحملة الانتخابية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي مرشحًا رئاسيًا.

تحيا مصر

حماة الوطن يطلق حملة لدعم الرئيس

وقال المهندس هيثم رحمي، أمين الحزب بمحافظة شمال سيناء، في تصريحات له إن الأمانة تطلق حملة لدعم الرئيس بناء على توجيهات حزب حماة الوطن المركزية، ضمن خطته الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة.

السيسي دشن خطط تنمية عمرانية بسيناء

وأكد رحمي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو رجل المرحلة، وهو الذي دشن خطط تنمية عمرانية بسيناء، مشيرًا إلى أن سيناء لا تنسى دور القيادة السياسية في تطهيرها من براثن الإرهاب لتعود سيناء بلد الأمن والأمان.

ونشر الحزب بشمال سيناء لافتات دعم القيادة السياسي بالعديد من المناطق الرئيسية بالمحافظة تحمل شعار: "مشينا في طريق هنكمله … تحيا مصر"..

وكان قد اثني النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بما أعلنته حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من توجيه المبالغ المالية الخاصة بحملته الانتخابية دعما لأشقائنا في فلسطين.

نصير: القضية الفلسطينية قضية مصر والمصريين 

أكد اللواء طارق نصير على أن هذا التوجه ينم على حرص المرشح الرئاسي على دعم القضية الفلسطينية، حيث إنها تمثل قضية مصر والمصريين والعرب وباعتبار أن غزة هي إحدى نقاط الأمن القومي المصري.

أمين عام حزب حماة الوطن يشيد بجهود القيادة السياسية  

وأشاد أمين عام حزب حماة الوطن، على ما تقوم به القيادة السياسية من جهود حثيثة بالتعاون مع كل دول العالم وصناع السلام من أجل الوقف الفوري لإطلاق النار ودخول المساعدات الإنسانية، والعودة إلى مائدة الحوار وهو الطريق الوحيد لحل هذه الأزمة.

تضحيات الشعب الفلسطيني ومقاومته للاحتلال الصهيوني 

وشدد نصير علي أن ما يقوم به الشعب الفلسطيني من تضحيات بصفة عامة ومقاومته الاحتلال الصهيوني ومجازرة الوحشية والهمجية بصفة خاصة يؤكد على أحقية الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، مطالبًا جموع الشعب المصري الاصطفاف خلف قيادتهم في هذه الظروف العصبية التي تمر بها منطقتنا العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي