عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيتخانق مع أخوه.. الداخلية تضبط المتهم بإطلاق خرطوش في المقطم

المتهم
المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالتعدى بسلاح خرطوش على آخرين وإحداث إصابتهم.

تحيا مصر

الداخلية تضبط المتهم بإطلاق خرطوش في المقطم

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من 3 طلاب - مقيمون بدائرة القسم "مصابون برش خرطوش" وتم نقلهم للمستشفى وقرر أحدهم بتضرره من آخر، مقيم بدائرة القسم لقيامه بإطلاق أعيره نارية من فرد خرطوش كان بحوزته حال تواجده وباقى المصابين أمام العقار سكنه، لوجود خلافات مالية بينه وبين شقيقه.

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرتها الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن الواقعة نتج عنها إصابتهم المنوه عنها، وأيد المصابان أقواله، وإتهموا المشكو فى حقه بالتسبب فى إحداث إصابتهم، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة من ضبط المشكو فى حقه وبحوزته (فرد خرطوش "المستخدم فى إرتكاب الواقعة").

التحريات: خلافات مالية مع شقيقه 

وبمواجهته أمام أجهزة أمن القاهرة إعترف بإرتكاب الواقعة لذات الخلافات، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات حيث استعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية الخاصة بالمصابين.

وفي سياق متصل تواصلت جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

الداخلية تضبط قضيتين تهريب و5 قضايا تزوير

وأسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، ففى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية تم ضبط (2) قضية، وفى مجال ضبط المخالفات المرورية تم ضبط عدد (2400) مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال الأمن العام تم ضبط عدد (27) قضية.

كما نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية فى مجال تنفيذ الأحكام في تنفيذ عدد (290) حكم قضائى متنوع، وفى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات في ضبط عدد (5) قضايا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية..وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي