عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناصر منسي يقود هجوم الزمالك لمواجهة توت عنخ أمون ودياً

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن تشكيل الأبيض لخوض مباراة توت عنخ أمون الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

تحيا مصر

تشكيل الزمالك أمام فريق تون غنخ أمون

ويضم التشكيل كل من : 

حراسة المرمى: عبد الرحمن نفاد 

خط الدفاع : حاتم سكر - محمد عبد الغني - أحمد ذكي - أيمن الجزار .

خط الوسط: محمد حسام " بيسو" - محمد أشرف " روقا" - كريم عبد الحق - محمد صلاح.

خط الهجوم : سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

موعد مباراة الزمالك ضد أبو سليم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وأوسليم الليبي عبر قنوات بي إن سبورت.

عرض الزمالك على أوسوريو لتسوية مستحقاته المتأخرة 

وعلم تحيا مصر أن إجمالي مستحقات خوان كارلوس أوسوريو تبلغ 405 ألف دولار بواقع 90 ألف دولار كراتب شهري خالصة الضرائب، بالإضافة إلى متأخرات شهرين و16 يوم تبلغ 225 ألف دولار، وشرط جزائي يعادل راتب شهرين 180 ألف دولار.

ويرغب نادي الزمالك في منح أوسوريو 225 ألف دولا راتبه المتأخر بشكل كامل، مع التنازل عن الشرط الجزائي المقدر براتب شهرين والذي يعادل 180 ألف دولار، أو الحصول على المتأخرات وشهر من الشرط الجزائي على أقساط مجدولة ومحددة التواريخ.

مجلس الزمالك يستقر على استمرار معتمد جمال في منصبه 

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على عدم تعيين مدير فني أجنبي في الفترة الحالية رغم وجود العديد من الأسماء المطروحة، مع إصدار قرار باستمرار الكابتن معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني خلال الفترة المقبلة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي قوي.

ورجح مجلس إدارة نادي الزمالك التأني في اختيار المدير الفني وعدم التسرع خاصة أن الفترة الحالية لا يوجد بها مباريات كبيرة، بعد الصعود إلى نهائي كأس مصر عقب الفوز على بيراميدز في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-3 وفاز بها الفارس الأبيض بركلات الترجيح.

تابع موقع تحيا مصر علي