عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روي فيتوريا: أتمنى دعم الجماهير لمنتخب مصر ولدي خبرة كبيرة للتعامل مع تصفيات كأس العالم

روي فيتوريا
روي فيتوريا

روي فيتوريا.. قال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بأنه حزين للغاية بسبب عدم حضور الجماهير لمباريات منتخب مصر، وأنه يرى منتخبات أقل فنيا يكون لها تواجد ودعم جماهير كبير عكس منتخب مصر.

تحيا مصر

تصريحات روي فيتوريا

وأضاف روي فيتوريا في تصريحات قبل مواجهة جيبوتي، العائلات المصرية سعيدة بمشاهدة مباريات منتخب مصر وأتمنى التواجد الجماهيري في المباراة القادمة أمام جيبوتي، ونقوم بواجبنا واللعب بحماس لتحقيق الفوز بشكل مستمر.

وأكمل روي فيتوريا، أتمنى تواجد الجماهير من أجل دعم اللاعبين في تصفيات كأس العالم وهذا هو الوقت المناسب لتكاتف الجماهير، ومصر أمة كبيرة ولديها منتخب يمتلك عناصر مميزة.

روي فيتوريا

واختتم، روي فيتوريا، أعرف أن منتخب مصر واجه العديد من الأزمات خلال السنوات الأخيرة منعته من الوصول لكأس العالم منها أمام السودان وزامبيا وأملك خبرة كبيرة للتعامل مع هذا الأمر وشاهدت مواقف فوز المنتخبات الصغيرة على الكبيرة.

أسعار تذاكر مباراة مصر وجيبوتى في تصفيات كأس العالم

مباراة مصر وجيبوتي.. يترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة مصر وجيبوتي في افتتاح مشوار الفراعنة بتصفيات كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك، ويبحث الفراعنة عن الفوز في اللقاء الأول قبل الذهاب لمواجهة سيراليون للتواجد في الصدارة منذ ضربة البداية.

أسعار تذاكر مباراة مصر وجيبوتي

وقبل مباراة مصر وجيبوتي تحدث محمد غرابة مدير منتخب مصر من أجل تواجد الجماهير في المباراة القادمة والتي تقام غدا على ستاد القاهرة الدولي.

وتم تحديد أسعار تذاكر مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026 في الجولة الأولى لتصفيات المونديال.

مباراة مصر وجيبوتي

وتم الإعلان عن سعر تذاكر الدرجة الثالثة والتي تقدر بـ 30 جنيها أما الدرجة الثانية بـ 50 جنيها و 75 جنيها، أما أسعار المقصورة الرئيسية 250 جنيها.

موعد مباراة مصر وجيبوتي.. وتردد القنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وجيبوتي.. يستعد منتخب مصر لبداية مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك غدا الخميس، ويستضيف منتخب جيبوتي في مباراة هامة ضمن مباريات الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026، حيث يترقب عدد كبير من الجماهير موعد مباراة مصر وجيبوتي مما جعلها تتصدر البحث على محركات جوجل.

تابع موقع تحيا مصر علي