عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روي فيتوريا: لم أتواصل مع إدارة الزمالك بعد أزمة فتوح وصبحي وأحترم شيكابالا وعبد الله السعيد

روي فيتوريا
روي فيتوريا

روي فيتوريا.. قال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سيكون هناك رحلة شاقة بعد نهاية مواجهة جيبوتي في بداية تصفيات كأس العالم 2026، وسيكون هناك رحلة طويلة إلى سيراليون والوقت ضيق للغاية ولكننا سنتعامل مع الأمر.

تحيا مصر

تصريحات روي فيتوريا

وأضاف روي فيتوريا في تصريحات صحفية قبل مواجهة جيبوتي في بداية تصفيات كأس العالم 2026، منتخب مصر جماعي ولا يعتمد على التمرير لمحمد صلاح فقط وصلاح من أفضل اللاعبين في العالم، والرقابة عليه تساعدنا في بعض المراكز الأخرى.

وتابع روي فيتوريا، أتحدث مع اللاعبين بشكل مستمر، وعندما يكون هناك رقابة على لاعب معين نقوم بتغيير طريقة اللاعب، ولدينا عدد كبير من اللاعبين مميزين في الخط الأمامي، وأحب أن أعطي الحرية للاعبين وكل لاعب عليه دور كبير لابد أن يؤديه خلال المباراة.

مباراة مصر وجيبوتي

وواصل روي فيتوريا، لم أتحدث مع نادي الزمالك لمعرفة نتيجة التحقيق مع أحمد فتوح ومحمد صبحي، وأنا أعلم بأن هناك شائعات عديدة ولكنني لم أتواصل معهم وما أشير غير صحيح وتركيزي فقط مع اللاعبين.

وزاد روي فيتوريا، أبحث عن خلق الهدوء داخل معسكر منتخب مصر من أجل نجاح المعسكر وليس من أسلوبي الاطلاع على أشياء ليست من اختصاصاتي وجميع القرارات تكون فنية وسعيد بمستوى محمد شريف مؤخرا مع فريق الخليج السعودي.

واختتم روي فيتوريا تصريحات، أنا معجب بعبد الله السعيد وشيكابالا منذ أن كان في سبورتينج لشبونة، والهدف دائما أن أمتلك لاعبين لديهم كفاءة فنية عالية بجانب لاعبين صغار السن ودائما اقوي بعمل خطة قصيرة الأجل وخطة طويلة الأجل وابحث دائما عن اللاعبين المستقبلي.

روي فيتوريا: أتمنى دعم الجماهير لمنتخب مصر ولدي خبرة كبيرة للتعامل مع تصفيات كأس العالم

روي فيتوريا.. قال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بأنه حزين للغاية بسبب عدم حضور الجماهير لمباريات منتخب مصر، وأنه يرى منتخبات أقل فنيا يكون لها تواجد ودعم جماهير كبير عكس منتخب مصر.

تصريحات روي فيتوريا

وأضاف روي فيتوريا في تصريحات قبل مواجهة جيبوتي، العائلات المصرية سعيدة بمشاهدة مباريات منتخب مصر وأتمنى التواجد الجماهيري في المباراة القادمة أمام جيبوتي، ونقوم بواجبنا واللعب بحماس لتحقيق الفوز بشكل مستمر.

وأكمل روي فيتوريا، أتمنى تواجد الجماهير من أجل دعم اللاعبين في تصفيات كأس العالم وهذا هو الوقت المناسب لتكاتف الجماهير، ومصر أمة كبيرة ولديها منتخب يمتلك عناصر مميزة.

روي فيتوريا

واختتم، روي فيتوريا، أعرف أن منتخب مصر واجه العديد من الأزمات خلال السنوات الأخيرة منعته من الوصول لكأس العالم منها أمام السودان وزامبيا وأملك خبرة كبيرة للتعامل مع هذا الأمر وشاهدت مواقف فوز المنتخبات الصغيرة على الكبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي