عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انفصالها.. تعرف على هوية طليق ابنة هيفاء وهبي وقصة خلافها مع والدتها

ابنة هيفاء وهبي وأحفادها
ابنة هيفاء وهبي وأحفادها _ أرشيفية

كشفت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي،انفصالها  رسمياً عن زوجها، وذلك عبر خاصية استوري في حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، معلقة: كل شيء في هذه الحياة قسمة ونصيب.

تحيا مصر

من هو طليق زينب فياض ابنة هيفاء وهبي؟ 

ويعد طليق زينب فياض ابنة هيفاء وهبي رجل أعمال يحمل الجنسية اللبنانية يدعى شعبان فواز، وكان الثنائي تزوجا منذ سنوات طويلة في بيروت وأنجبت منه ابنتيها رهف ودانييلا

وزينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ولدت في 24 يونيو 1993 في بيروت و تعمل عارضة أزياء وخبيرة تجميل، وتحمل الجنسية اللبنانية، .

سبب خلاف هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض 

وجدير بالذكر أن زينب فياض هي الابنة الوحيدة للفنانة هيفاء هيفاء وهبي من زوجها الأول نصر فياض، وانتشرت الأنباء حول أن الخلاف الذي يقع بين هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض هو تخليها عنها في الصغر بعد انفصالها عن زوجها وهناك أقاويل أخرى بأنه تم إجبار هيفاء وهبي على ترك ابنتها بعدما لفقوا لها قضية دعارة والبعض الآخر يتوقع أن قصة الخلاف ما هي إلا تسويق ودعايا لهم على السوشيال ميديا.

تصالح هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض 

ويتضح أن قصة الخلاف بين زينب فياض وهيفاء وهبي انتهت حيث حرصت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على توثيق مقطع فيديو لابنتها دانيلا وهي ترقص على أنغام أغنية جدتها تيجي، وعلقت فياض على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في إنستجرام: النحلة والعسل شخصيًا؟ يقبرني جمالك وهضامتك يا قلب وروح ماما أنت.

اقر أيضًا.. 

خاص| أول رد من هشام ربيع على نفي بوسي لنبأ انفصالهما

خاص| انفصال بوسي عن رجل الأعمال هشام ربيع 

على الصعيد الآخر، تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى بأغنية تحمل اسم ما بضعفش على موقع يوتيوب والأغنية من كلمات عمرو المصرى، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان، والكليب من إخراج إيلى فهد.

كلمات أغنية ما بضعفش هيفاء وهبي

ما بضعفش ولاحنيت
ليوم واحد يجمعنى بيه
علشان نسيت
جمدت قلبي 

 

تابع موقع تحيا مصر علي