عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق سيارة نقل بمقطورة على طريق سندوب أجا في الدقهلية

حادث سيارة نقل طريق
حادث سيارة نقل طريق الدقهلية

تمكنت قوات الحماية المدنية فى محافظة الدقهلية من السيطرة على حريق شب بسيارة نقل بمقطورة وذلك عقب اصطدامها في الحاجز الخرساني على طريق سندوب أجا في الدقهلية مما تسبب في توقف الحركة المرورية على الطريق وتم تسيير الحركة المرورية بعد السيطرة على الحريق.

تحيا مصر

أمن الدقهلية يسيطر على حريق سيارة نقل

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز المنصورة، باشتعال النيران بسيارة نقل بمقطورة عقب اصطدامها في الحاجز الخرساني على طريق سندوب أجا، أمام قرية نقيطة، ونشوب حريق في كابينة السيارة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف إلى مكان البلاغ حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وأسفر الحريق عن التهام كابينة السيارة وانفجار التنك كما توقفت الحركة المرورية على الطريق حتى تم السيطرة على النيران.

طريق سندوب - أجا

اخماد حريق سيارة نقل على طريق سندوب - أجا

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، وتم رفع آثار الحادث، وإعادة تسيير الحركة المرورية مرة أخرى على الطريق، وتباشر الوحدات المرورية عمليات تسيير الحركة المرورية وسحب الكثافات الناجمة عن الحادث.

حريق سيارة نقل في الدقهلية

وكانت الأجهزة الأمنية في الدقهلية تمكنت من ضبط مالك محل مشغولات ذهبية بالدقهلية لقيامه بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى وبحوزته مبالغ مالية "عملات أجنبية ومحلية"، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.

الداخلية تضبط تاجر عملات أجنبية في الدقهلية

حيث أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية قيام (مالك محل مشغولات ذهبية "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة طلخا) بالإتجار فـى النقد الأجنبى بالسوق السوداء، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال إستقلاله سيارة ملاكى بدائرة المركز.. وبحوزته (مبالغ مالية "عملات أجنبية ومحلية")، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي