عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اقتحام مستشفى الشفاء.. نانسي عجرم: قلوبنا اتكسرت واتحطمت

نانسي عجرم_ صورة
نانسي عجرم_ صورة أرشيفية

أدانت الفنانة نانسي عجرم ما يحدث في غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، خاصةً عقب اقتحام مستشفى الشفاء مدعين وجود رهائن بها وأن حماس تستغلها كقاعدة عسكرية والتي استمرت المداهمة من أمس حتى منذ قليل إلى أن أعلن الاحتلال الإسرائيلي انسحاب من مستشفى الشفاء.

تحيا مصر

نانسي عجرم:  لازم ينتهي هالكابوس بأسرع وقت

نشرت نانسي عجرم مقطع فيديو عبر خاصية الإستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، لرجل كبير السن مستلقي على الأرض بإحدى المستشفيات، في حالة صدمة بسبب القصف المستمر على المدنيين واستهداف المستشفيات، وعلقت قائلة: "قلوبنا انكسرت.. قلوبنا اتحطمت لازم ينتهي هالكابوس بأسرع وقت".

محمود البزاوي يعلق على اقتحام مستنشفى الشفاء

ومن جانبه علق الفنان محمود البزاوي على اقتحام مستشفى الشفاء في غزة عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات إكس، قائلًا: "‏إيه الانتصار في اقتحام مستشفى.. حسبنا الله ونعم الوكيل، ربنا عالم وشايف، ربنا يحمي أهلنا في فلسطين ويحفظهم وتنتهي الأيام الصعبة دي".

تامر حسين يعلق على الوضع الراهن في غزة

ومن جهة أخرى، أوضح الشاعر تامر حسين على الأوضاع المأسوية في زة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلًا: " أشرس الحروب اللى ممكن عدوك يستخدمها ضِدك كا سلاح من أسلحة حربهُ من ضمن الحيل اللى مُمكن تِهدك وتِحبطك هى (الحرب النفسية )، يفقدك سلامك النفسي ويحبطك ويضعِف إيمانك ويوهِمك إنه الأقوىّ حصن نفسك أول بأول واحفظ صحتك النفسية وسلامك النفسي بإيمانك بالله".

واختتم حديثه قائلًا: "، وافتكر كويس إن الأحوال بِتبدل فى غمضة عين ومفيش حال بيدوم وثق في العدالة الإلهية، أيامِنا مهما ضلِمت لازم تِنور.. ولو لقيتها إتأزميت ع الفرحة دور.. ماتسيبش روحك للِغرق لو مهما يجرىّ.. عشان فى بُكرة حاجات أجمل تّصور!".

آخر أعمال نانسي عجرم

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال نانسي عجرم هي أغنية تيجي ننبسط وهي من كلمات تامر حسين ألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع طارق مدكور، والتي طرحتها مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الإنستجرام، وتقول كلماتها:

"حبيبي تيجي نِنبسط ولو الدنيا إتكربِست نمشي ونديها ضهرنا بِنروق وإحنا لوحدنا و الناس عادي لو هيست هيست عادي لو هيست آه حبيبي تيجي نِنبسط ولو الدنيا إتكربِست نمشي ونديها ضهرنا بِنروق".

تابع موقع تحيا مصر علي