عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد جمال سعيد ضيف برنامج free time غدًا

أحمد جمال سعيد ويارا
أحمد جمال سعيد ويارا أحمد _ أرشيفية

يحل الفنان الشاب أحمد جمال سعيد ضيفًا على برنامج free time الذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد عبر قناة هي الفضائية، وذلك غدًا الخميس الموافق 16 نوفمبر في تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا.

تحيا مصر

أحمد جمال سعيد يشارك في كامل العدد الجزء الثاني 

ومن المقرر أن يتحدث أحمد جمال سعيد عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، والذي يعرض في المارثون الرمضاني المقبل 2024، ويكشف  عن أصعب مشاهده في حكاية ما تيجي نشوف من  مسلسل 55 مشكلة حب.

أحمد جمال سعيد يكشف عن سعادته بالمشاركة في ما تيجي نشوف 


وكشف أحمد سعيد جمال عن سعادته بالمشاركة في حكاية ما تيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين.

أحمد جمال سعيد يتألق في حكاية ما تيجي نشوف 

وحكاية ما تيجى نشوف من بطولة هنا شيحة، وإسلام جمال، وملك قورة، وأحمد جمال سعيد ونبيل عيسى، وعدد آخر من النجوم، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON و ON دراما.


من جانبه، أجرى المطرب اللبناني   وائل جسار مداخلة هاتفية في الحلقة حيث حرص على دعم غزة من خلال الغناء لأهل فلسطين، كاشفًا عن خسائر حفله بعد تأجيله.

هذا وتحدث الفنان صلاح عبدالله عن شخصيته في فيلم الإسكندراني، الذي انتهى من تصويره مؤخرا، وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، كاشفًا عن رأيه في الهجوم الذي تعرض له مسلسل سره الباتع في رمضان الماضي 2023، مطمأنًا الجمهور على حالته الصحية.

وعلقت النجمة ميمي جمال في مداخلة هاتفية بالبرنامج، على تكريمها من مهرجان شرم الشيخ، وكواليس مشاركتها في مسلسل وبقينا اتنين بطولة رانيا يوسف وشريف منير.

يعد برنامج free time من تقديم الإعلامية يارا أحمد وينطلق عرضه يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر ظهرا، ويعاد في تمام الواحدة صباحًا.

تابع موقع تحيا مصر علي