عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد حفل زفاف أسطوري

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي _ أرشيفية

سبب انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد.. انفصل الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، اليوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر، بعد حفل زفاف أسطوري كان حديثًا لمواقع التواصل الاجتماعي وحلم لكل فتاة.

تحيا مصر

أسباب طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد 

وتداول البعض أن سبب انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد يعود إلى رفض هنا فكرة الإنجاب وتأجيلها لما بعد وهو ما أثار غضب والدة أحمد فهمي، كما يرجح البعض الآخر أن السر وراء انفصالهما هو خلاف هنا مع كريم فهمي وزوجته حيث ألغوا متابعة بعضهما منذ فترة.

تصريحات أحمد فهمي عن مسلسل سفاح الجيزة 

من جانبه، قال أحمد فهمي خلال لقاء له ببرنامج يحدث في مصر عن مسلسل سفاح الجيزة: من زمان وأنا في مخي أني أكسر نوع الكوميدي وأعمل حاجة مختلفة في وقت من الأوقات، كان حظي حلو في فيلم العارف، ودا أدى ثقة للناس أني أقدر أغير واعمل دا.

وتابع: في مرة طارق قالي أنا معايا قصة سفاح الجيزة وأنا كنت متابع القضية، ولقيته طلع من شنطته حلقة واحنا قاعدين، وقريتها خرجنا اتفقنا على طول، ومضينا بعدها بأيام، وقعدنا نشتغل سنتين على المسلسل.

وأضاف: واحنا قاعدين في بروفات الترابيزة هادي قالي أنا عايزك تشتغل براحتك، وبدأ يوجهني، منها الصوت والابتسامة، وكان ممكن أرجع لشخصيتي الحقيقية في التصوير.

ويشارك في بطولة سفاح الجيزة، أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري. 

وجدير بالذكر أن المسلسل مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

دعاء حلمي تنتقد مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي 

وانتقدت دعاء حلمي مسلسل سفاح الجيزة قائلة في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: المسلسل فنيًا لا أحد يستطيع التعليق عليه من جانب الإخراج والموسيقى التصويرية فكل العناصر الفنية في الغالب مكتملة ما عدا أمرين، الأول وهو السرد فأنا كمتفرج تشتت لأن أحمد فهمي ظهر بثلاثة شخصيات في العمل لكن شكل الكاركتر لم يتغير كمان أن مشاهد الفلاش باك الكثيرة كان لها عامل في تشتيتي.

وتابعت، والأمر الثاني هو فكرة الدم، فلماذا نصدر مشاهد الدم فإذا كنت تريد أن تصنع تأثير نفسي فأنت لا تحتاج إلى هذه المشاهد إلا إذا كنت تقصد أن تزيد من العنف فهذا ليس نقل للواقع لأنه ليس فيلم تسجيلي كان يجب عدم تقديم جريمة القتل بشكل مؤذي.

وأضافت، نسب الجريمة سترتفع بسبب هذا المسلسل بعد شهرين أو ثلاثة، مثلما كنا نردد أن محمد رمضان هو السبب في الراجل الذي قطع رأس آخر في الشارع... ومسلسل مثل سفاح الجيزة من المستحيل أن يتم إنتاجه من التليفزيون المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي