عاجل
السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حب من النظرة الأولى.. قصة تعارف هنا الزاهد وأحمد فهمي التي أنهاها الانفصال

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد _ أرشيفية

كانت الصدفة هي بطل قصة حب هنا الزاهد وأحمد فهمي التي كللت بالزواج وانتهت بالطلاق، حيث أنهما أحب بعضهما من النظرة الأولى خلال العرض الخاص لفيلم حرب كرموز، فلفت أحمد فهمي الأنظار إليه بارتداه نظارة شمس وهو ما جعل هنا تسأله عن السبب.

تحيا مصر

وتطورت قصة تعارفهما في اللقاء الثاني بأحد الكافيها في وجود نجوم مسرح مصر وأبرزهم علي ربيع، ومن بعدها أخذ فهمي ينتهز أي فرصه لرؤية هنا والالتقاء بها فقبل أن يجتمع بنجوم مسرح مصر يسأل هل ستتواجد هنا أم لا؟

خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد 

وقال أحمد فهمي أنهم قروأ الفاتحة دون ترتيب عند زيارة أهل هنا له بالاتفاق بين والدته ووالدته أثناء تواجد في المسبح رفقة أبناء شقيقه، ومن ثم أقيم حفل الخطبة في منزل هنا الزاهد بحضور الأهلِ والأصدقاء.

حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي 

وحُدد موعد زواجهما على أن يكون في عام 2018، لكن انشغالهما بتصوير مسلسل الواد سيد الشغال حال دون ذلك، ليقام  حفل الزفاف بعدها في سبتمبر عام 2019 يحضور نجوم الوسط الفني.

وظهرت هنا الزاهد بفستان زفاف راقٍ من تصميم سامو هجرس الذي عمل عليه لمدة 5 شهور.

مرض هنا الزاهد في شهر العسل

وعن شهر العسل قالت هنا الزاهد خلال لقائها في برنامج الحكاية: شهر العسل كان أوحش حاجة حصلتلي في حياتي، كنت تعبانه ووصل وزني 47 كيلو جرام، مرارتي اتفقعت كان في حصوات في المرارة وتبعت جدا.

وتابعت، أول يومن كانوا تمام تالت يوم بدأت أتعب وشي يحمر وأسخن افتكرت إن جالي تسمم، طلع إن مرارتي فيها حصوات كتيرة وكان المفروض تتشال وجالي التهاب في بطني كله قالوا اقطعوا إجازتكوا وأرجعوا بلدكوا، كنا في سنغافورة لحد ما تبقى كويسة وقعدت شهر أكل مسلوق وبعدها أعمل عملية.

وعن تعاونها مع أحمد فهمي قالت: بخاف منه جدا في التصوير، لإنه في الشغل متوتر جدا ومش بيحب الغلطات، لكن بيراعي إنه ميزعلنيش أو يزعل الناس اللي حواليه.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي والسبب

وخلال الساعات الماضية، أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن أحمد فهمي بعد زواج 4 سنوات، ورجع البعض أن أسباب الانفصال تعود إلى رفضها الإنجاب وخلافها مع شقيقه كريم فهمي وزوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي