عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السفيرة نبيلة مكرم تواصل شهاداتها على 10 سنوات من التحدي مع محمد الباز.. الليلة

السفيرة نبيلة مركم
السفيرة نبيلة مركم مع محمد الباز

في الموسم الجديد لبرنامج الشاهد،  يستكمل الليلة الإعلامي الدكتور محمد الباز، حديثه مع السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشؤون الهجرة والمصريين بالخارج، والتي تتحدث عن تجربتها داخل الحكومة المصرية وسنوات من التحدي والانجاز.

السفيرة نبيلة مركم تستكمل شهادتها

تستكمل مكرم خلال اللقاء كيف تعاملت الدولة والقيادة السياسية مع العديد من ملفات وزارة الهجرة؟، وكيف أسهمت المبادرات التي نفذتها الوزراة في ربط المصريين في الخارج بوطنهم الأم.

تتحدث وزيرة الدولة لشؤون الهجرة السابقة، عن موقف القيادة السياسية معها أثناء الأزمة التي مرت بها خلال توليها الوزارة، كما تتحدث عن دعم الدولة وقيادتها لها في تجاوز هذه الأزمة.

التجربة المصرية

الليلة تذاع الحلقة الثانية من الموسم الرابع من برنامج "الشاهد" تحت عنوان "التجربة المصرية".. شهادات على 10 سنوات من التحدي و الإنجاز.. الشاهد يذاع يوميا في الحادية عشر مساء، على قناة اكسترا نيوز.

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة الدستور، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من البدري جلال ومحمد عاشور وهند مختار .

تابع موقع تحيا مصر علي