عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملة حازم عمر تثمن منح 100 دقيقة إعلانية مجانية لكل مرشح.. وتؤكد لـ تحيا مصر: القرار سيخفف الأعباء المالية علي الحملات الانتخابية

حازم عمر
حازم عمر

أشاد زاهر الشقنقيري، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بشان منح كل مرشح رئاسي "100 دقيقة إعلانية مجاناً بالكامل" بالتساوي بكافة وسائلها.

تحيا مصر

تخفيف الأعباء المالية علي الحملات الانتخابية

وتابع زاهر الشقنقيري في تصريحات خاصة لتحيا مصر:" نشكر الشركة المتحدة ونثمن مبادرتها التي ستخفف الأعباء المالية علي الحملات الانتخابية وتساعد في وصول برامج المرشحين إلى جموع المواطنين".

وأكد المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، أن المبادرة ستمنح السباق الانتخابي زخمًا في ظل الفرص المتساوية لجميع المرشحين.

وكان قد قال المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، مسبقًا أنه سيواجه ازمة التعديات على الأراضي الزراعية بكل حزم، مضيفًا:" لن أسمح بالمصالحات، وهشد بيد من حديد.. لأن التكلفة عالية جدًا".

حازم عمر: سأواجه تعديات الأراضي الزراعية بـ"يد من حديد"

وأضاف خلال حواره ببرنامج "انتخابات الرئاسة" الذي تقدمه الإعلامية هبة جلال، والمذاع على شاشة "المحور"، ان منطقة شرق العوينات صالح للزراعية بشكل كبير، ويجب الحفاظ على حقوق الأجيال في المستقبل.

وواصل حازم عمر :"هدفي توفير الأسمدة للفلاحين من خلال عودة الإرشاد الزراعي".

ملف مخالفات البناء

وفيما يتعلق بملف مخالفات البناء، قال إنها مشكلة وثقافة وتحولت لموروث، ولا يمكن حلها بالهدم، موضحًا:"لن أهدم، ولن أتصالح.. ولكن سأعاقب.. وهدفنا تقليل الفاقد والهادر.. والعقوبات كثيرة".

حازم عمر يكشف رؤيته بالملف الزراعي ودعم الفلاحين

وحول ملف الزراعة ودعم الفلاحين، قال المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، إنه يمتلك رؤية واستراتيجية واضحة في التعامل مع الملف الزراعي، ويسعى لزيادة الكفاءة المحصولية، في ظل محدودية الأراضي الزراعية، والوصول لت 3 دورات زراعية بدلًا من الدورتين الزراعيتين.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "انتخابات الرئاسة" الذي تقدمه الإعلامية هبة جلال، والمذاع على شاشة "المحور"، :"هناك مشكلة مياه، وسيتم التعامل مع مشكلة الفقرة المائي بشكل واقعي.. وهناك حلول واقعية  وسنجذب القطاع الخاص".

وشدد المرشح الرئاسي حازم عمر، على أنه سيتم تقديم الدعم الكامل للفلاحين، وربط المصالح الخاصة بالفلاح بأولويات الدولة، وإعادة الإرشاد الزراعي، لافتًا إلى أن المحاصيل ستكون بناء على أولويات واحتياجات الدولة.

المرشح الرئاسي حازم عمر: الاستثمار الإنتاج أبرز أولوياتي

وبخصوص ملف الاستثمار، قال المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، أنه يستهدف إصلاح المحليات، والقطاع التجاري، سواء الداخلية أو الخارجية، وخاصة من خلال الرقابة والوفرة.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "انتخابات الرئاسة" الذي تقدمه الإعلامية هبة جلال، والمذاع على شاشة "المحور"، أنه سيتم هيكلة المالية العامة، ودفع الصناعة، مضيفًا :"أولويتي في الاستثمار الإنتاجي ثم الاستهلاك الإنتاجي، ولكن الحوافز ستكون لصالح الاستهلاك الإنتاجي، بجانب تغطية عائد الصادرات للواردات 62% وأسعى لرفع لـ 80% خلال السنوات القادمة".

تابع موقع تحيا مصر علي