عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات كأس العالم| السعودية تقسو على باكستان برباعية وسقوط الكويت أمام الهند وفوز الجزائر على الصومال بثلاثية وانتصار سوريا على كوريا الشمالية

الجزائر
الجزائر

تصفيات كأس العالم.. استكمالا لمباريات تصفيات كأس العالم 2026 في قارتي آسيا وأفريقيا انتهت العديد من المباريات منذ قليل، وحقق منتخب مصر الفوز على جيبوتي بسداسية نظيفة، بجانب فوز الجزائر على الصومال بثلاثية واكتساح السعودية لمنتخب باكستان وفوز قطر على أفغانستان.

تحيا مصر

نتائج مباريات كأس العالم

حقق منتخب الجزائر الفوز على الصومال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليتصدر منتخب الجزائر المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم بعد الفوز اليوم، وحقق منتخب موزمبيق الفوز على بوتسوانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين لحاسب نفس المجموعة مع تبقي مباراة بين أوغندا وغينيا.

وتعادل منتخب السودان أمام توجو في أولى مواجهات تصفيات كأس العالم بهدف لكل فريق ضمن مواجهات المجموعة، ويتواجد منتخب السودان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

تصفيات كأس العالم

ويتصدر منتخب جمهورية الكونغو المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد الفوز على موريتانيا بثنائية نظيفة، مع تبقي مباراة السنغال ضد جنوب السودان.

وسقط منتخب نيجيريا في فخ التعادل أمام ليسوتو في تعادل مفاجئ بهدف لكل فريق ضمن مباريات المجموعة الثالثة وحقق كل فريق نقطة واحدة، وحتى الان المجموعة بلا أي فوز وتعادل رواندا أمام زمبابوي بهدف لكل فريق مع تبقي مباراة بنين وجنوب أفريقيا.

تصفيات آسيا كأس العالم

فاز منتخب السعودية على باكستان برباعية نظيفة ضمن مباريات المجموعة السابعة ووصل الأخطر لأول 3 نقاط وفي صدارة المجموعة، وكان هناك تعادل بين الأردن وطاجيكستان بهدف لكل فريق.

وحقق منتخب قطر على أفغانستان 8/1 في نتيجة عريضة وتصدر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الهند والذي فاز منذ قليل على الكويت بهدف نظيف.

تمكن منتخب الإمارات أن يحقق الفوز على النيبال برباعية نظيفة ضمن مباريات المجموعة الثامنة مع تبقي مباراة اليمن ضد البحرين.

وحقق منتخب عمان الفوز على تايييه بثلاثية نظيفة لمباريات المجموعة الرابعة وتمكن منتخب سوريا أن يحقق الفوز على كوريا الشمالية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل وسجل الهدف عمر السومة من ركلة جزاء لحساب المجموعة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي