عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتحدة تعلن إطلاق القاهرة الإخبارية بالإنجليزية وراديو للمحطة الدولية.. قريبا

القاهرة الإخبارية
القاهرة الإخبارية بالإنجليزية

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن إطلاق قناة القاهرة الإخبارية باللغة الإنجليزية، إضافة إلى راديو القاهرة الإخبارية قريبا.

القاهرة الإخبارية بالإنجليزية

وخلال منشور عبر صفحته الشخصية، كشف عمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن استعدادات الشركة المتحدة لإطلاق قناة القاهرة الإخبارية باللغة الإنجليزية في أقرب وقت.

و كتب عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "القاهرة نيوز باللغة الإنجليزية، فريق عمل رائع وانجاز مهم نتمنى كل التوفيق لفريق العمل المميز لقناة القاهرة الإخبارية".

راديو القاهرة الإخبارية

كما أعلن الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انطلاق راديو القاهرة الإخبارية.

وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك": " قريبا راديو القاهرة الاخبارية fm".

منح كل مرشح رئاسي 100 دقيقة إعلانية

ويذكر أنه توجهت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على قرارها بمنح كل مرشح رئاسي "100 دقيقة إعلانية مجاناً بالكامل" بالتساوي بكافة وسائلها.

وجاء ذلك دعمًا وتشجيعًا للعملية الانتخابية، وتشجيعاً للمنافسة الشريفة التي تعود على الوطن بالنفع.

بينما ثمنت جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بمنح كل مرشح في الانتخابات الرئاسية 100 دقيقة إعلانية، مشيرًا إلى أن هذا القرار استكمالًا لفتح الشركة لجميع نوافذها الإعلامية أمام المرشحين لعرض برامجهم، منذ الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين وبدء فترة الدعاية، حيث استضافت جميع القنوات التابعة للشركة المرشحين للرئاسة وممثليهم.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وقالت "مديح" ـ في تصريحات صحفية ـ إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقف على مسافة واحدة من الجميع منذ إعلان القائمة النهائية لأسماء ورموز المرشحين، كما أنها تبذل جهودًا كبيرة من أجل وضع المواطن أمام الصورة الكاملة، لكي يتعرف على المرشحين بشكل كامل وبرامجهم الانتخابية ورؤيتهم للمشكلات التي تواجه الوطن وكيفية مواجهتها، وهو ما يدعم اختياراتهم بناء على رؤية سليمة، منوهة أن هذا القرار يعكس الصورة المُثلى للإعلام فى الجمهورية الجديدة.

وأوضحت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن منح المرشحين مساحة إعلانية متساوية، يعزز من فرص المواطنين في التعرف أكثر على المرشحين الرئاسيين، خاصة في ظل التوجهات المختلفة التي يعبرون عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي