عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع: كنت أتمنى حلقات مسلسل صوت وصورة تكون أقل.. وصدقي صخر دؤوب وملتزم

حنان مطاوع
حنان مطاوع

كشفت الفنانة حنان مطاوع أنها كانت تتمنى أن يكون عدد حلقات مسلسل صوت وصورة أقل من 30 حلقة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج أسرار النجوم.

تحيا مصر

حنان مطاوع في برنامج أسرار النجوم

وقالت حنان مطاوع: كنت أتمنى حلقات مسلسل صوت صورة تكون أقل ودا مهم في القصص اللي فيها تشويق، ولكن عجبني في صوت وصورة إن المؤلف كتب الشخصيات قريبة من الناس وفيه مُخرج شديد الوعي كان حريصا على تفادي لحظات الملل وهذا من حظنا، ولكن أنا أفضل يكون العمل 10 أو 15 حلقة

وعن الفنان صدقي صخر ضيف الحلقة، قالت حنان مطاوع: هو مكسب فني وشخص تلقائي ودؤوب ومذاكر، وعلى المستوى الإنساني أحببته جدا، بني آدم نقي وجميل وملتزم، وسعيدة به وهذا أوانه ومبسوطة بردود الأفعال التي تتحدث عن دوره في المسلسل.

حنان مطاوع تتحدث عن أزمتها الصحية 

وسبق وأن خرجت الفنانة حنان مطاوع للحديث عن أزمتها الصحية التي مرت بها في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن حالتها كانت قد تم تشخيصها بشكل خاطيء ما جعل الأزمة تزداد، خاصة وأن التشخيص لم يكن من طبيب ومن هنا بدأت المعاناة.

وأضافت حنان مطاوع، خلال حلولها ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة أون: "حالتي اتشخصت حاجة خطيرة جدا، والمصيبة إن التشخيص مش من دكتور، والموضوع تضخم قبل ما نستشير الدكتور أو الجراح، ودخلنا في دوامة الوهم أنا وجوزي، واللي عملولي السونار دخلوني في وهم أكبر.

وتابعت حنان مطاوع حديثها مشيرة إلى الأعراض التي كانت تحدث لها: كان بيجيلي ضيق تنفس ولما يجيلي دور برد صوتي يتشرخ ويرجع بعد 4 شهور، ورقبتي بقت عريضة جدا، واتشال منها حولي ربع كيلو.

قصة مسلسل صوت وصورة

جدير بالذكر أن أحداث مسلسل صوت وصورة تدور حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

تابع موقع تحيا مصر علي