عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص بطلقات نارية في خلافات بقنا

تحيا مصر

لقى شخص مصرعه، اليوم الخميس، بطلقات نارية في خلافات بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا.

تحيا مصر

تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخص بطلقات نارية في خلافات بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، وتبين مصرع أبو زيد.م، 55 عاما، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم في الواقعة.

النيابة العامة 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاو بدشنا.

وفي سياق منفصل حددت محكمة جنايات قنا خلال جلستها التي أحالت خلالها متهم بإنهاء حياة شاب بجنوب الوادي رميا بالرصاص أثناء استقلاله سيارة أجرة، إلى جلسة الثالث من شهر ديسمبر القادم من العام الجاري.

وكان قد خرج الشاب عبدالعليم سعد وادي من محافظة قنا من منزله وقد استقل سيارة أجرة من أجل الذهاب بها إلى أحد الأماكن بالقرب من جامعة جنوب الوادي، قبل أن يقوم شاب كان يستقل دراجة نارية وبصحبته شخص آخر بإطلاق الرصاص الحي على الشاب ما أدى إلى مصرعه في الحال، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى التي لم تتمكن من إنقاذ حياته بسبب الطلقة النافذة التي تلقاها في الرأس وتوفي على إثرها في الحال وسط حزن أهله وأصدقائه.

وكشف  شهود العيان الذين كانوا متواجدين بالقرب من جامعة جنوب الوادي أن المجني عليه كان يستقل سيارة أجرة «تاكسي»، قبل أن يلحقه شخصين يستقلان دراجة نارية ويقومان بإنهاء حياته ويفرا هاربان، من مسرح الجريمة قبل أن يتم القبض عليهما بعد التحريات التي توصلت إلى مكان الجناة واعترفا بجرمتهما، بسبب وجود خلافات سابقة بين المجني عليه والجاني، وتم تحرير محضر بالواقعة و إخطار النيابة التي تحفظت على جثة المجني عليه في ثلاجة المستشفى انتداب الطبيب الشرعي الذي بين خلال التقرير أن سبب الوفاة نتجت عن إصابة بعيار ناري في خلف الرأس ما أدى إلى الوفاة.

وسطيرت حالة من الحزن والآسى على أسرة المجني عليه بعد وفاته غدر وبطريقة مأسوية، وشعروا بالراحة بعد إحالة أوراقالمتهم للمفتي

تابع موقع تحيا مصر علي