عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على ليشتنشتاين بثنائية في تصفيات يورو 2024

رونالدو
رونالدو

البرتغال.. انتهت مباراة البرتغال وليشتنشتاين ضمن مباريات الجولة التاسعة لتصفيات يورو 2024 في ألمانيا بفوز برازيل أوروبا بهدفين مقابل لا شيء واستمرار التألق وعدم خسارة أي نقطة في تصفيات اليورو القادمة.

تحيا مصر

نتيجة مباراة البرتغال وليشتنشتاين

وسجل كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال هدف في لقاء اليوم وأصبح هداف تصفيات يورو 2024 بالتساوي مع روميلو لوكاكو لاعب منتخب بلجيكا برصيد 10 أهداف.

جاء هدف منتخب البرتغال الأول في الدقيقة 47 في بداية الشوط الثاني عن طريق كريستيانو رونالدو ثم أحرز جواو كانسيلو الهدف الثاني لمنتخب البرتغال في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني.

كريستيانو رونالدو

بهذا الفوز يصل منتخب البرتغال للنقطة 27 في صدارة المجموعة العاشرة برصيد 27 نقطة والتأهل لليورو بدون خسارة أي نقاط.

سجل منتخب البرتغال في تصفيات يورو 2024 34 هدفا واستقبل فقط هدفين خلال مشوار التصفيات.

وضمن منتخب سلوفاكيا التأهل ليورو 2024 بعد الوصول للنقطة 19 عقب الفوز على أيسلندا بأربعة أهداف مقابل هدفين وإنهاء الحلم على منتخب لوكسمبورج.

تصفيات كأس العالم| السعودية تقسو على باكستان برباعية وسقوط الكويت أمام الهند وفوز الجزائر على الصومال بثلاثية وانتصار سوريا على كوريا الشمالية

تصفيات كأس العالم.. استكمالا لمباريات تصفيات كأس العالم 2026 في قارتي آسيا وأفريقيا انتهت العديد من المباريات منذ قليل، وحقق منتخب مصر الفوز على جيبوتي بسداسية نظيفة، بجانب فوز الجزائر على الصومال بثلاثية واكتساح السعودية لمنتخب باكستان وفوز قطر على أفغانستان.

نتائج مباريات كأس العالم

حقق منتخب الجزائر الفوز على الصومال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليتصدر منتخب الجزائر المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم بعد الفوز اليوم، وحقق منتخب موزمبيق الفوز على بوتسوانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين لحاسب نفس المجموعة مع تبقي مباراة بين أوغندا وغينيا.

وتعادل منتخب السودان أمام توجو في أولى مواجهات تصفيات كأس العالم بهدف لكل فريق ضمن مواجهات المجموعة، ويتواجد منتخب السودان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

ويتصدر منتخب جمهورية الكونغو المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد الفوز على موريتانيا بثنائية نظيفة، مع تبقي مباراة السنغال ضد جنوب السودان.

تابع موقع تحيا مصر علي