عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسبانيا تفوز على قبرص بثلاثية في تصفيات يورو 2024

إسبانيا
إسبانيا

إسبانيا.. انتهت مباراة إسبانيا وقبرص ضمن مباريات الجولة التاسعة لتصفيات يورو 2024 بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وحسم صدارة المجموعة الأولى الحديدية في تصفيات اليورو أمام إسكوتلندا.

تحيا مصر

نتيجة مباراة إسبانيا وقبرص

وحقق منتخب إسبانيا الفوز على قبرص متذيل المجموعة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وافتتح الشاب لامين يامال التسجيل لمنتخب لاروخا في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

وتمكن ميكيل أويارزابال أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول وتمكن خوسيلو أن يسجل الثلاثية الإسبانية في الدقيقة 28 لينتهي الشوط الأول بثلاثية.

منتخب إسبانيا

وفي الدقيقة 75 تمكن كوستاس بيلياس أن يسجل الهدف الوحيد لمنتخب قبرص ولكن كان لحفظ ماء الوجه فقط.

وصل منتخب إسبانيا للنقطة 18 في المركز الأول ويتواجد منتخب قبرص في المركز الأخير بلا نقاط.

تصفيات كأس العالم| السعودية تقسو على باكستان برباعية وسقوط الكويت أمام الهند وفوز الجزائر على الصومال بثلاثية وانتصار سوريا على كوريا الشمالية

تصفيات كأس العالم.. استكمالا لمباريات تصفيات كأس العالم 2026 في قارتي آسيا وأفريقيا انتهت العديد من المباريات منذ قليل، وحقق منتخب مصر الفوز على جيبوتي بسداسية نظيفة، بجانب فوز الجزائر على الصومال بثلاثية واكتساح السعودية لمنتخب باكستان وفوز قطر على أفغانستان.

نتائج مباريات كأس العالم

حقق منتخب الجزائر الفوز على الصومال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليتصدر منتخب الجزائر المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم بعد الفوز اليوم، وحقق منتخب موزمبيق الفوز على بوتسوانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين لحاسب نفس المجموعة مع تبقي مباراة بين أوغندا وغينيا.

وتعادل منتخب السودان أمام توجو في أولى مواجهات تصفيات كأس العالم بهدف لكل فريق ضمن مواجهات المجموعة، ويتواجد منتخب السودان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

ويتصدر منتخب جمهورية الكونغو المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد الفوز على موريتانيا بثنائية نظيفة، مع تبقي مباراة السنغال ضد جنوب السودان.

وسقط منتخب نيجيريا في فخ التعادل أمام ليسوتو في تعادل مفاجئ بهدف لكل فريق ضمن مباريات المجموعة الثالثة وحقق كل فريق نقطة واحدة، وحتى الان المجموعة بلا أي فوز وتعادل رواندا أمام زمبابوي بهدف لكل فريق مع تبقي مباراة بنين وجنوب أفريقيا.

تصفيات آسيا لكأس العالم

فاز منتخب السعودية على باكستان برباعية نظيفة ضمن مباريات المجموعة السابعة ووصل الأخطر لأول 3 نقاط وفي صدارة المجموعة، وكان هناك تعادل بين الأردن وطاجيكستان بهدف لكل فريق.

وحقق منتخب قطر على أفغانستان 8/1 في نتيجة عريضة وتصدر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الهند والذي فاز منذ قليل على الكويت بهدف نظيف.

تمكن منتخب الإمارات أن يحقق الفوز على النيبال برباعية نظيفة ضمن مباريات المجموعة الثامنة مع تبقي مباراة اليمن ضد البحرين.

تابع موقع تحيا مصر علي