عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم..مؤتمر حاشد لمرشح الوفد الرئاسي عبدالسند يمامة ببورسعيد

المرشح الرئاسي عبد
المرشح الرئاسي عبد السند يمامة

أعلن عيد هيكل المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة، عن تنظيم مؤتمر حاشد لدعم مرشح الوفد في الانتخابات الرئاسية ببورسعيد.

وقال هيكل، أن المؤتمر يعقد في تمام الساعه الخامسة من مساء اليوم الجمعة بقاعة الثقافة الكبري ببورسعيد بجوار مبني المحافظة.

مؤتمر حاشد لدعم مرشح الوفد في الانتخابات الرئاسية ببورسعيد

وأضاف هيكل، أن المؤتمر تنظمه اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد وبإشراف عضو الهيئة العليارئيس اللجنة العامة للوفد ببورسعيد  المستشار صفوت عبدالحميد، وعضو الهيئة العليا  ابن بورسعيد المهندس حمدي قوطة.

وأكد هيكل، أن مؤتمر بورسعيد واحد من المؤتمرات الرئيسية التي تنظمها حملة رئيس الوفد ويضم كل مدن القناة والشرقية ودمياط وبحضور نواب الحزب بمجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الهيئة العليا ورؤساء اللجان بهذه المحافظات ومساعدو وقيادات الحزب.

ويعقد المؤتمر تحت راية احتفالات الوفد بعيد الجهاد.

المرشح الرئاسي عبد السند يمامة يستعرض المحاور الأساسية لبرنامجه الانتخابي 

وفي وقت سابق، استعرض المرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، تفاصيل برنامجه الانتخابي كاملا، قائلا:" البرنامج الانتخابي وثيقة مكتوبة نتعهد لالتزام بتنفيذها".

واستعرض المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، المحاور الأساسية لبرنامجه الانتخابي وهي  إصلاح التعليم والإصلاح التشريعي والإصلاح الاقتصادي والحفاظ على حقوق مصر التاريخية  المائية في نهر النيل.

التعليم ركن من أركان الحياة الديمقراطية الصحيحة

وقال يمامة، أن المحور الأول متعلق بإصلاح التعليم في مصر فلا تنمية تتحق بدون تعليم، معقبا:"واذكر ما كتبه طه حسين بعنوان مستقبل الثقافة في مصر، ذكر خلاله أن التعليم ركن من أركان الحياة الديمقراطية الصحيحة وركن من أركان الحياة الاجتماعية".

وأضاف المرشح الرئاسي عبد السند يمامة أن  الدستور الحالي ينص على تخصيص نسبة 4 ‎%‎ ‎ من صافي الدخل القومي للتعليم، وهذه النسبة لا تكفي لتطوير العملية التعليمية.

تابع موقع تحيا مصر علي