عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات الأوف سيزون.. وجبة متنوعة بين الاجتماعي والصعيدي

مسلسلات الأوف سيزون
مسلسلات الأوف سيزون _ أرشيفية

ينافس عدد كبير من الأعمال الدرامية خلال موسم الأوف سيزون، والتي تتنوع بين الاجتماعية والدرامية المشوقة، وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر أبرز أعمال موسم الأوف سيزون.

مسلسل بطن الحوت

ومسلسل بطن الحوت مكون من 15 حلقة ويشارك في بطولته محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد ومن ضمن ضيوف الشرف تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي.

وكشف المخرج أحمد فوزي صالح عن موعد طرح مسلسله الجديد بطن الحوت حيث أنه سيبدأ عرضة عبر منصة شاهد في نهاية شهر فبراير الجاري.

وأضاف المخرج أحمد فوزي صالح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بطن الحوت على منصة شاهد ابتداء من يوم 23 نوفمبر المقبل.

مسلسل زينهم

من المقرر عرض مسلسل زينهم بطولة الفنان أحمد داود خلال الفترة المقبلة عبر قناة on tv ومنصة Watch it.

ويشارك في بطولة مسلسل زينهم: أحمد داود، كريم قاسم، تارا عماد، وعدد آخر من نجوم الفن، ومسلسل زينهم من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج أروما.

وتدور أحداث مسلسل زينهم حول أحمد داود وهو طبيب شرعى يعمل فى مشرحة، يالتعاون مع كريم قاسم للعمل معه، ويتعرضان لعدد من المواقف.

مسلسل العودة

يعد مسلسل العودة من بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، أحمد بدير، محمد رضوان، بسنت شوقي، محمد علي رزق، وليد فواز، عصام السقا، تامر نبيل، ولاء الشريف، وصفاء الطوخي، كما غلبت على البوستر أجواء الدراما الصعيدية.

وتدور قصة مسلسل العودة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصرو القاهرة، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة، والمسلسل من تأليف أمين جمال، المخرج أحمد حسن، لمسلسل من إنتاج شركة أروما أستديوز  للمنتج تامر مرتضى وهو مكون من 30 حلقة.

مسلسل وبقينا اتنين

يواصل أبطال مسلسل وبقينا اتنين تصويره لعرضه في ديسمبر المقبل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قصة مسلسل وبقينا اتنين تدور حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

ومسلسل وبقينا اتنين من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكرى، وهو مكون من 20 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي