عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى حجاج عن أولى تجاربه التمثيلية: هايلة والرياض كلها طاقة إيجابية

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

تحدث المطرب مصطفى حجاج عن أولى تجاربه في مجال التمثيل وذلك من خلال مسرحية صوابع زينب والتي تعرض حالية خلال موسم الرياض السعودي حيث بدأ عرضها أمس الخميس الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري.

تحيا مصر

مصطفى حجاج وأولى تجاربه التمثيلية

وقال مصطفى حجاج خلال لقائه ببرنامج “عرب ودد” معربًا عن سعادته بأولى تجاربه التمثيلية: تجربة هايلة وأنا أول مرة أمثل وهنا في الرياض في طاقة إيجابية من الجمهور والممثلين الهايلين اللي موجودين معايا.

وترصد قصة مسرحية صوابع زينب، زينت التي تعيش في حي شعبي مع بناتها الثلاثة وهم سندس وداليا ونانسي، وتسعى بكل الطرق لتزوجيهن لتأمين حياتهن بعد وفاة والدهم، ولكن يصعب على زينب السيطرة على بناتهم بسبب شخصيتهم المختلفة لتستغل إحدى الشخصيات الواقع في حبها للزواج منها.

تفاصيل مسرحية صوابع زينب

ويخوض بطولة مسرحية صوابع زينب كلا من مصطفى حجاج وهالة صدقي، منة فضالي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، محمد ثروت، دنيا ماهر، جيهام الشماشرجي ونخبة من نجوم الفن الآخرين، وجاءت أسعار المسرحية متراوحة بين 15 فئة تبدأ من 7 ألاف و800 جنيها حتى ألف جنيها، ومن المقرر أن تحقق المسرحية نجاحات كبيرة في فترة عرضها بموسم الرياض السعودي.

أخر حفلات مصطفى حجاج

وتعد أخر حفلات مصطفى حجاج مشاركته في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء حيث تألق خلاله بعدد من الأعمال الغنائية من بينهم أغنية “يا بتاع النعناع يا منعنع”، والتي اشتهر بها بشكل كبير وتداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صفحاتهم.

وكان قد تألق مصطفى حجاج بأغنية بنت الناس والتي أتت من كلمات الجوكر وألحان أحمد عبده وتوزيع أسامة عبد الهادي وإنتاج NJ Music Production للمنتج هاني محروس، وتقول كلماتها: اول ما اصحى بافكر اقابلك ولا في بعدك ولا في قبلك قلبي خلاص كلبش على قلبك هقفل عليكى بمفتاح كنت بدور هنا وهناك شوفتك انا جالى ارتباك ازاي بنوتة بشكل ملاك واهو كل الماضي ده تلج وساح بنت الناس شاغلة الراس والأحداث دي جديدة عليا.

تابع موقع تحيا مصر علي