عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زمالك 2013 يهزم برطس برباعية في دوري منطقة الجيزة

تحيا مصر

فاز فريق البراعم لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2013 على نظيره برطس برباعية دون مقابل،  في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الجيزة.

تحيا مصر

مباراة الزمالك وبرطس 

أحرز أهداف الزمالك كل من؛ ممدوح محمد "هدفين" ومالك السيد وطارق محمود.

ويقود فريق الزمالك 2013 كل من؛ محمود ياسين مديراً فنياً، محمد كولا وسعيد قطة مدربين مساعدين، شريف فوزي مدرباً لحراس المرمى، محمود أبو طالب اخصائياً للتأهيل والإصابات، أحمد حمدي إدارياً.

فوز زمالك 2012

فاز فريق البراعم لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2012 على نظيره الترسانة بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري منطقة الجيزة.
أحرز أهداف الزمالك كل من؛ أحمد حجازي "هدفين" ويوسف عادل "هدفين" وأحمد السيد وخليفة إبراهيم ويوسف أيمن.
ويقود فريق "زمالك 2012" كل من؛ أحمد عبدالله مديراً فنياً، وأيمن علي حسن وعبدالرحمن صلاح ذكي مدربين مساعدين، ورمضان عابدين مدرباَ لحراس المرمى، وهشام رسلان أخصائياً للتأهيل والإصابات، عبدالرحمن حسين إدارياً.

 منافسات الجولة الخامسة من الدور التمهيدي

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات" على نظيره سموحة بنتيجة 3 - 0 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على صالة الأخير بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور التمهيدي لمسابقة الدوري.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:-

25 - 19
25 - 22
25 - 16

يذكر أن "سيدات طائرة الزمالك" فاز على 6 أكتوبر بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

ويتواجد "سيدات طائرة الزمالك" في المجموعة الثانية بجانب فرق؛ "سبورتنج وسموحة والزهور والطيران وهليوبوليس و6 أكتوبر والمقاولون العرب".

ومن المقرر أن يستضيف"سيدات طائرة الزمالك" نظيره الطيران يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة للمسابقة.

ويقود "سيدات طائرة الزمالك" كل من؛ حسام شكري مديراً فنياً، محمد أنور مدرباً عاماً، أشرف عبدالعال مدرباً.

تابع موقع تحيا مصر علي