عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب لهو الأطفال.. مصرع عامل فى مشاجرة بإحدى قرى السنبلاوين بالدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقى عامل  مصرعه فى مشاجرة بين عائلتين بقرية الوحدة العربية التابعة لمركز السنبلاوين فى محافظة الدقهلية بسبب لهو الاطفال .

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين بوقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية الوحدة العربية التابعة للمركز ووجود مصابين بسبب لهو الأطفال .

المشاجرة بين عائلتين  بسبب لهو الأطفال

وبإنتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المشاجرة بين عائلتين  بسبب لهو الأطفال حيث قام  عبد .ال45 عاما خلال المشاجرة بدفع م  .أ 44 عاما ومقيم بالوحدة العربية بكفر غنام مما أدى إلى سقوطه أرضا ونتيجة إصابته بالضغط وإجراء عمليات سابقة في القلب  دخل فى حالة إغماء وجرى نقله للمستشفى إلا انه توفى متأثرا بإصابته صباح اليوم .

عدم وجود أي إصابات ظاهرية 

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها كما أمرت نيابة السنبلاوين بعرض الجثمان علي مفتش الصحة وبعد الفحص تبين من التقرير عدم وجود أي إصابات ظاهرية وتوجه التقرير إلي نيابة السنبلاوين لمباشرة التحقيق في الواقعة.

وفي سياق أخر كان قد لقي 3 شباب من قرية رأي الخليج التابعة لمركز شربين فى محافظة الدقهلية مصرعهم اثر حادث اليم حيث اصطدمت دراحة بخارية كانو يستقلونها بعامود إنارة أمام قرية بنيامين التابعة المركز.

وقوع حادث تصادم امام قريه بنيامين

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين بوقوع حادث تصادم امام قريه بنيامين التابعة للمركز  حيث اصطدمت دراجه بخاريه كانزيستقاها ثلاث شباب بعمود كهرباء علي الطريق مما أدى إلى مصرعهم.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة شربين وسيارات الاسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع كلا من معاذ السعيد حمدى الجناينى ١٩ سنة  و محمد محمود بشير حواس ١٩ سنه و يوسف احمد جاد القللى ١٦ سنة وجميعهم مقيمين قرية راس الخليج وسيطرت حالة من الحزن والاسى على أهالي القرية.

تابع موقع تحيا مصر علي