عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات يورو 2024| إيطاليا تنجو من فخ مقدونيا الشمالية وإنجلترا تفوز على مالطة بثنائية

كييزا إيطاليا
كييزا إيطاليا

تصفيات يورو 2024.. انتهت مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية ضمن مباريات الجولة التاسعة لتصفيات يورو 2024 بفوز إيطاليا بخمسة أهداف مقابل هدفين، بجانب فوز منتخب إنجلترا على مالطة بهدفين مقابل لا شيء.

تحيا مصر

نتيجة مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية

وحقق منتخب إيطاليا فوز هام على مقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024 ولديه أمل الصعود لليورو القادم بعد مباراة كبيرة اليوم الجمعة.

سجل ماتيو دراميان هدف إيطاليا الأول في الدقيقة 17 من عمر المباراة وضاعف فيديريكو كييزا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 41 وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 45 وأضاع جورجينهو ركلة جزاء في الدقيقة 52.

تصفيات يورو 2024

وسجل ياني أتانسوف هدف مقدونيا الشمالية الأول في الدقيقة 52 وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 74 ليتصدر القلق للإيطاليين بعد الهدف الثاني.

وتمكن جياكومو راسبادوري أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 81 من عمر المباراة ليضمن فوز هام وكبير لمنتخب إيطاليا على مقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024، بينما سجل ستيفان الشعراوي الهدف الخامس في الدقيقة 90.

وصل منتخب إيطاليا للنقطة 13 بالتساوي مع أوكرانيا، بينما استمر منتخب مقدونيا الشمالية في المركز الرابع برصيد 7 نقاط ووداع فرصة التأهل ليورو 2024 رسميا.

Image
منتخب إيطاليا

مباراة إنجلترا ومالطة

وفي مباراة آخرى فاز منتخب إنجلترا على مالطة بهدفين مقابل لا شيء وضمن الإنجليز التأهل ليورو 2024 بعد الفوز اليوم رسميا والوصول للنقطة 19 في صدارة المجموعة.

سجل إنريكو بيبي هدف إنجلترا الأول بالخطأ في مرماه بينما سجل هاري كين هدف الإنجليز الثاني في الدقيقة 75 من عمر المباراة، واستمر منتخب مالطة في المركز الأخير بتصفيات يورو 2024 بلا نقاط.

Image
ماركوس راشفورد

تصفيات كأس العالم| بوركينا فاسو تتعادل أمام غينيا بيساو وتونس تفوز على ساوتومي برباعية وساحل العاج تقسو على السيشيل (9/0)

تصفيات كأس العالم.. انتهت مباريات تصفيات كأس العالم لقارة أفريقيا اليوم الجمعة في ثالث أيام مباريات الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك وحقق منتخب تونس فوز على ساوتومي وتعادل بوركينا فاسو أمام غينيا بيساو.

تصفيات كأس العالم

وشهدت مباراة بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات المجموعة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وجاء هذا التعادل بفائدة كبيرة لمنتخب مصر، ويتصدر الفراعنة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

وبعد تعادل بوركينا فاسو أمام غينيا بيساو أصبح منتخب مصر في الصدارة وحيد وهو المنتخب الوحيد الذي حقق الفوز في المجموعة الأولى، ويلعب منتخب مصر أمام سيراليون يوم الأحد المقبل بحثا عن الفوز وتأكيد الصدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي