عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات سابقة.. مقتل عامل في مشاجرة على يد آخرين بالدقهلية

المجني عليه
المجني عليه

شهدت قرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية مقتل عامل بسلاح أبيض بسبب خلافات سابقة فيما بينهما.

تحيا مصر 

كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية تلقي اخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية وإشارة إلي مأمور مركز شرطة المنصورة  من أهالي منية سندوب بمقتل عامل بشركة الكهرباء ومقيم بدائرة المركز إثر إصابته بطعنات متفرقة  بالجسم وفصل أجزاء من جسمه ووفاته متأثراً بإصابته.

الانتقال إلى محل الواقعة

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وقوات من أمن الدقهلية إلي مكان البلاغ تبين مقتل غانم . ال 40 سنه مقيم بدائرة مركز المنصورة وتبين تعدي مجموعة من الشباب عليه بالضرب بالاسلحة البيضاء نتيجة لخلافات سابقة منذ سنوات بسبب لهو الأطفال وتجدد الخلاف السابق فيما بينهما .

تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وتحرر عن ذلك محضر لازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

كما تكثف رجال المباحث الجنائية من جهودها لضبط مرتكبي الواقعة وحصر عدد المتهمين في الواقعة لاستكمال اجراءات التحقيقات.

12 سيدة يتهمون فتاة بالدقهلية 

وعلى صعيد اخر.. اتهمت عدد من السيدات من محافظات مختلفة فتاة فى العقد الثانى من عمرها بقرية درين مركز نبروه بمحافظة الدقهلية بالاستيلاء منهم على مبالغ ماليه وصلت لـ 723 ألف جنيه عبر خدمة كاش وحساب بأحد البنوك خاص بوالد المتهمة بقصد شراء ملابس وإكسسوارات لشركة شحن شهيرة.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم تكنولوجيا المعلومات بالمديرية من أحمد محمد إبراهيم سهيل 24 عامًا، محام حر، ومقيم بمحافظة الإسكندرية، وكيلًا عن 12 سيدة يتهم فيها فتاة تدعى منار.ع.ع 23 عامًا ومقيمة بقرية درين التابعة لمركز نبروه فى محافظة الدقهلية بالنصب عليه والاستيلاء  على 723 ألف جنيه من وكيلاته بتحويلهم لها الأموال عبر خدمة كاش وحساب بنكي خاص بوالدها ثمن ملابس وإكسسوارات تابعة لإحدى الشركات بالخارج إلا أنها لم ترسل البضاعة المطلوبة وماطلت في إعادة المبلغ أو البضاعة.

ضبط المتهمة بالاستيلاء على ٧٢٣ ألف جنية

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط قسم تكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه من ضبط المتهمة وبسؤالها قررت أنها حاصلة على ليسانس حقوق وتحمل كارنيه نقابة المحامين ولا تمارس المهنة وأنها لم تحصل على أى مبالغ ماليه منهم ولكنها مجرد وسيطة للشراء أونلاين من إحدى الشركات في دولة الصين وأنهم دفعو الأموال عن طريق كروت الائتمان خاصتهن للشركة مباشرة في الصين وأن الأموال التي تلقتها هي قيمة الشحن والبضائع تمت مصادرتها في الميناء بسبب مخالفات جمركية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت باخطار نقابة المحامين بالدقهلية.

تابع موقع تحيا مصر علي