عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولادي مش بيتفرجوا على أعمالي.. أبرز تصريحات أحمد حلمي في sold out

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حل الفنان أحمد حلمي ضيف على برنامج Sold out، والذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على شاشة قناة cbc، ويعرض أيضا على منصة واتش ات الرقمية، وفجرمن خلاله عدد من التصريحات الجديدة والمؤثرة.

تحيا مصر

تصريحات أحمد حلمي في sold out

كشف أحمد حلمي تفاصيل لقاءه بالفنان أحمد زكي لأول مرة، حيث قال خلال البرنامج: أول مرة شوف أحمد زكي كنت مساعد مخرج في برنامج وكنا رايحين نغطي مهرجان الإسكندرية ونزلت اشوف أحمد زكي علشان نصور معاه وسألته عن مشهد ليه في فيلم زوجة رجل مهم وتفاصيل مشاهد ليه في عدد من افلامه.

أحمد حلمي: عادل إمام أما شاف فيلمي قالي أنت شاطر 

وتطرق بحديثه أيضا أن الفنان عادل إمام فقال: "أول مرة شوفت عادل إمام كان في العرض الخاص لفيلم "لية خلتني احبك" وانا كنت مشارك بدور في الفيلم وأحمد عبد العزيز مدير التصوير بالفيلم هو ابن أخت عادل إمام وانا مكنتش اعرف أن عادل إمام حاضر ولما العرض خلص اتفاجأت بيه وطبطب على وشي وقالي أنت شاطر اوي".

وتابع حلمي حديثه، قائلا: الزعيم عادل إمام ربنا يديله الصحة هو تخطى حاجات كتير لها علاقة بالموهبة والحضور، ظل بطلًا طول العمر في السينما، مهما كنت الأدواربتتبدل ولكنه يظل هو عادل إمام.

أحمد حلمي: عيالي مش بيتفرجوا على أعمالي

وتحدث أحمد حلمي عن رأيه أبناءه في أعماله الفنية، فقال: ولادي مشافوش افلامي، وامبارح بالصدفة كنت بقلب في التلفزيون ولقيت فيلم بلبل حيران وانا مبحبش اتفرج على نفسي لكن سليم قالي سيبه ودي كانت أول مرة يقعد يتفرج.

وأشار حلمي أن الإعلانات تساعد الفنان على العثور على أعمال، فقال: شغل الإعلانات بيساعد الفنان أنه يلتقط أنفاسه ويختار أعمال فنية بعناية لانه بيجيب دخل مادي كويس،لكن الإعلان بالنسبة لي زي الفيلم لازم يبقى حلو وياخد حقه.

أحمد حلمي يكشف عن أعماله المقبلة

وتطرق أحمد حلمي بحديثه عن أعماله المقبلة، فقال: بقالي فترة شغال على فيلم هبدأ تصويره في يناير وهو سيكولوجي عن عقد الطفولة ومشاكلها وباختصار بيتكلم عن اننا بنفتكر أننا اسوياء لكن عندنا مشاكل داخلية مش بنعرف نسلط الضوء عليها فمحتاجين نستعين بحد ومش معنى أنك مش سوي أنك شرير.

اختتم حديثه بحلم كان يحلم به مشيرا إلى أنه قبل الزواج كان يتمنى أن يسافر العالم ولكن بعد وجود منى زكي اكتشف أنه لا يستطيع فعل ذلك بدونها.

تابع موقع تحيا مصر علي