عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير عبد الحميد: أدعم روي فيتوريا في قراره بضم محمد صبحي

محمد صبحي
محمد صبحي

دعم أمير عبد الحميد حارس الأهلي السابق، روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الوطني.

تحيا مصر 

قال أمير عبد الحميد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أدعم روي فيتوريا في قراره بضم محمد صبحي، لأن مشكتله كانت مع نادي الزمالك وليس مع منتخب مصر" .

وأضاف أمير عبد الحميد: "المنتخب عائلة واحدة وطالما المشكلة كانت مع النادي وليس المنتخب لا يوجد أي أزمة في ضمه".

البعثة ستغادر إلى ليبيريا

وقال الدرندلي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "نتمنى تحقيق نتائج إيجابية قوية، والبعثة ستغادر في الواحدة والنصف ظهرًا إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات، والسفر سيكون عبر متن طائرة خاصة".

وأضاف: "فيتوريا قرر استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد بالفعل، والقرار جاء من جانب المدير الفني للمنتخب، ولا أعلم تفاصيل كثيرة عن القرار".

وواصل: "فيتوريا له الحق في استبعاد أو استدعاء أي لاعب، والثلاثي من اللاعبين الجيدين، والمدرب دائما له رؤية فنية، وهو صاحب القرار في مشاركة أي لاعب أو جلوسه بديلا، والقرار في النهاية هو المسؤول الأول والأخير عنه".

وأشار الدرندلي، إلى أن هناك رغبة لدى الجميع من أجل الظهور بمستوى مشرف خلال أمم إفريقيا القادمة والتتويج باللقب القاري، وتعويض الخسارة للبطولة السابقة بعد خسارة النهائي.

عيد عبدالملك يتحدث عن ضم ثنائي الزمالك 

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر رفض استبعاد أحمد فتوح ومحمد صبحي من المعسكر، وكان عليه آلا يكيل بمكيالين، مشيرًا إلى أنه من غير الطبيعي استدعاء بعض اللاعبين لا تشارك مع أنديتهم للعب مع المنتخب الوطني.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "فتوح شارك لأول مرة رسميًا مع فيتوريا بشكل أساسي في صفوف منتخب مصر، ولو كنا نسير بمسطرة واحدة، فكان من الممكن أن يتم معاقبة اللاعبين مع أنديتهم، لكن وفقًا لما يسير عليه المدرب البرتغالي فلن يتم معاقبة أي لاعب".

وأضاف: "صلاح كان يتدخل في أوقات سابق لإنهاء أي أزمة، وبالتالي استبعاد اللاعبين قد يكون لأسباب آخرى كبيرة لم يتم الاعلان عنها، خصوصا أنه صدر بيان سريع من جانب المدير الفني لمنتخب الوطني. لذلك أتوقع أن السبب أكبر من مجرد عدم الالتزام في التدريبات". 

تابع موقع تحيا مصر علي