عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جان جاك ندالا يدير مباراة مصر وسيراليون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026

تحيا مصر

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا، حكم مباراة منتخب مصر وسيراليون المقرر لها السادسة مساء ،غداً لأحد، بليبريا ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى طاقم حكام من الكونغو الديمقراطية بقيادة جان جاك ندالا. 

تحيا مصر

وجاء طاقم تحكيم مباراة مصر وسيراليون كالآتي: جان جاك ندالا حكم ساحة، نابينا بليز سيبوتو حكم مساعد ، بونجيلي نجيلا مساعد تاني ،كابانجا مالايا حكم رابع.

استبعاد إمام عاشور

وجاء قرار استبعاد الثلاثي في بيان رسمي بأن هذا القرار بسبب عدم استكمال الثلاثي المذكور الحصة التدريبة عقب مواجهة جيبوتي في تصفيات كأس العالم مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة جيبوتي.

وقرر فيتوريا مغادرة الثلاثي معسكر منتخب مصر وعدم التواجد في مباراة سيراليون القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 يوم الأحد المقبل.

روي فيتوريا

وحقق منتخب مصر فوز هام يوم الخميس الماضي على جيبوتي بسداسية نظيفة في بداية مشوار الفراعنة بتصفيات كأس العالم 2026.

محمد صلاح.. هاتريك بعد غياب وسوبر أول وصدارة الهدافين التاريخيين للفراعنة في تصفيات كأس العالم

محمد صلاح.. انتهت مباراة مصر وجيبوتي في أولى مواجهات الفراعنة بتصفيات كأس العالم 2026 بالفوز على جيبوتي بسداسية نظيفة، وكانت ليلة خاصة لقائد المنتخب محمد صلاح والذي تمكن من تسجيل سوبر هاتريك.

مباراة مصر وجيبوتي

وشارك محمد صلاح في فوز منتخب مصر على جيبوتي بسداسية نظيفة وسجل أول سوبر هاتريك له مع الفراعنة والهاتريك الثاني له بعد غياب 10 سنوات كاملة، في المباراة رقم 21 وهو يحمل شارة قيادة منتخب مصر.

ويرصد "تحيا مصر" أرقام قياسية حققها محمد صلاح بعد فوز منتخب مصر على جيبوتي

محمد صلاح منتخب مصر

وشارك محمد صلاح اليوم مع منتخب مصر في المباراة الدولية رقم 93 وكانت أول مباراة له في  3 سبتمبر 2011 مع المدرب الوطني هاني رمزي.

سجل محمد صلاح 53 هدف دولي مع الفراعنة كان آخرها السوبر هاتريك في مرمى جيبوتي وسجل السوبر هاتريك الأول له مع منتخب مصر.

وتمكن محمد صلاح أن يسجل الهاتريك الثاني له مع منتخب مصر في مرمى جيبوتي، حيث كان الهاتريك الأول في 6 سبتمبر 2013 وفاز منتخب مصر وقتها بأربعة أهداف مقابل هدفين وسجل هاتريك في هذه المباراة وقدم تمريرة حاسمة.

تابع موقع تحيا مصر علي