عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين سر دفاع النواب: إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك جاءت في توقيت مناسب

النائب محمد عبدالرحمن
النائب محمد عبدالرحمن راضي

أشاد النائب محمد عبدالرحمن راضي أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بقرار المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بإقالة المهندس أيمن حسام رئيس جهاز حماية المستهلك من منصبه.

حيث أكد  راضي، أن القرار يأتي في توقيت مناسب في ظل عدم فاعلية الرقابة علي الأسواق والإرتفاع الغير مبرر للسلع ، وغياب دور جهاز حماية المستهلك وتابع قائلاً: انه كان قد تقدم ببيان عاجل في مجلس النواب بدور الإنعقاد الثاني  ضد رئيس جهاز حماية المستهلك بشأن مخالفات مالية وإدارية جسيمة لدى رئيس جهاز حماية المستهلك. 

راضيك قرار رئيس مجلس الوزراء وإن كام قد جاء متأخراً الإ انه جاء في الوقت المناسب

وأكد " راضي" أن قرار رئيس مجلس الوزراء وإن كام قد جاء متأخراً الإ انه جاء في الوقت المناسب موجها الشكر لرئيس الوزراء لإستجابته باقالة رئيس جهاز حماية المستهلك.

وكان قد ناقشت لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمد سليمان، طلب الاحاطة المقدم من  النائب محمد عبدالرحمن راضي عضو المجلس بشأن بعض مخالفات جهاز حماية المستهلك المتمثلة فى ندب أحد العاملين من القطاع الخاص (شركة الأهرام للإعلانات) للعمل فى جهاز حماية المستهلك في منصب "مدير الشئون المالية والإدارية"،وذلك في دور الإنعقاد الثالث.

 تعيين إبراهيم السجيني قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك

هذا وقرر مجلس الوزراء تعيين إبراهيم عبد العال عبده السجيني رئيس قطاع المعالجات التجارية بوزارة التجارة والصناعة، قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك لمدة عام.

إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك

وبالأمس، أصدر رئيس مجلس الوزراء قرارا بإقالة أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك.
وقرر مجلس الوزراء تكليف اللواء شريف الرشيدي، نائب رئيس الجهاز، بتسيير أعمال الجهاز، لحين تعيين رئيس جديد له.

واليوم صدر قرار تعيين عبد العال عبده السجيني، قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك لمدة عام.

تابع موقع تحيا مصر علي