عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو: هدفنا إسعاد الشعب المصري بالتأهل إلى كأس العالم.. ومستعدين لسيراليون

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر، أن الفراعنة مستعدين بشكل جيد جدًا لمواجهة سيراليون غدًا في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات على ملعب صامويل كاتيون في دولة ليبيريا.

زيزو: الجيل الحالي لمنتخب مصر يحاول بناء شخصية مختلفة 

وقال أحمد سيد زيزو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر وسيراليون: «الجيل الحالي لمنتخب مصر يحاول بناء شخصية مختلفة تعتمد على الفوز وروح الانتصار دائما، لا أشغل تفكيري بمسألة تواجدي أم لا ، لكن الأهم لجميع اللاعبين في المنتخب حاليا هو التركيز على هدف واحد وهو التأهل لكأس العالم 2026». 

وأضاف زيزو: «هدفنا إسعاد الشعب المصري بالتأهل إلى كأس العالم وتحقيق الفوز والتتويج بالبطولات، مستعدون للمباراة ونلعب دائمًا للفوز، التأهل لكأس العالم حلم لأي لاعب والجميع في المعسكر يعرف أهمية كل مباراة». 

وواصل زيزو: «سعيد بكوني جزء من المنتخب، وأني أمثل بلدي، وأطالب الجماهير بالوقوف معنا، فمع المدرب والجيل الموجود حاليًا نحاول بناء شخصية جديدة للمنتخب مبنية على الفوز وروح الانتصار، وسواء كنت متواجدا أو لا، هدفنا واحد وهو التأهل لكأس العالم». 

فيتوريا: مواجهة غدًا أمام سيراليون أهم من أسباب استبعاد ثلاثي المنتخب 

رد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على أسباب استبعاده لثلاثي المنتخب إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من قائمة المنتخب التي غادرت القاهرة من أجل مواجهة سيراليون غدًا في تمام الساعة السادسة مساء.

وقال روي فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر وسيراليون: «استبعاد الثلاثي، أنا أوضحت وجهة نظري لاتحاد الكرة بشأن استبعاد ثلاثي المنتخب من رحلة سيراليون وهو بدوره أصدر بيان، ونحن نجهز لمباراة الغد وهي أهم ما يحظى باهتمامنا حاليًّا».

وأضاف فيتوريا: «من مصلحتنا أن يفقد خصومنا النقاط وهذا دائما شيء إيجابي بالنسبة لنا، ولكننا لن ننتظر أن يفقد الخصم أي نقاط وبعد ذلك نتحرك، علينا أن نقدم عملنا وهو الفوز في كل مباراة». 

تصريحات فيتوريا 

وقال فيتوريا، عن مباراة الغد: “ مباراة سيراليون ستكون صعبة مقارنة بمواجهة جيبوتي”.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “ متواجدون لتحقيق الفوز غدًا، والاستمرار في صدارتنا للمجموعة لأن هدفنا هو التأهل لكأس العالم ”.

وواصل: “  من مصلحتنا تعادل بوركينا فاسو أمام غينيا بيساو.. لكن يجب علينا الفوز بكل المباراة دون النظر لباقي الخصوم”.

واستكمل: “ ما أزعجنا هو طول الرحلة وقصر المسافة بين مباراة جيبوتي وسيراليون ”.

وأتم: “ كل اللاعبين جاهزين لمباراة الغد، ومستعدين لتحقيق نقاط المباراة ”.

تابع موقع تحيا مصر علي