عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الناشئات يختتم استعداداته لمواجهة الكونغو برازافيل في الطريق لكأس العالم 

منتخب الناشئات
منتخب الناشئات

اختتم منتخب مصر للناشئات تحت قيادة محمد كمال، تدريباته استعدادا لمواجهة الكونغو برازافيل المقرر لها غدا الأحد في تمام الخامسة مساء على استاد الإسكندرية، في إياب الدور الثاني من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2024، والمقرر إقامتها العام المقبل في كولومبيا.
وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بينهما في الكونغو، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
وحرص الأستاذ عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرفة على ملف الكرة النسائية على حضور المران الأخير لمنتخب الناشئات.
ويحتاج المنتخب المصري للفوز في هذه المباراة من أجل الوصول للدور النهائي من التصفيات، حيث سيواجه الفائز من كينيا أو الكاميرون للظفر ببطاقة المونديال.

الاجتماع الفني لمباراة مصر وسيراليون 

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وسيراليون المقرر لها السادسة مساء غدا الأحد بليبريا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب سيراليون القميص الأزرق بالكامل.

وحضر الاجتماع ممثلا عن منتخب مصر كلا من مينا سامح إداري المنتخب وعبدالله سيد مدير المهمات.

زيزو: الجيل الحالي لمنتخب مصر يحاول بناء شخصية مختلفة 

أكد أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر، أن الفراعنة مستعدين بشكل جيد جدًا لمواجهة سيراليون غدًا في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات على ملعب صامويل كاتيون في دولة ليبيريا.

وقال أحمد سيد زيزو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر وسيراليون: «الجيل الحالي لمنتخب مصر يحاول بناء شخصية مختلفة تعتمد على الفوز وروح الانتصار دائما، لا أشغل تفكيري بمسألة تواجدي أم لا ، لكن الأهم لجميع اللاعبين في المنتخب حاليا هو التركيز على هدف واحد وهو التأهل لكأس العالم 2026».

وأضاف زيزو: «هدفنا إسعاد الشعب المصري بالتأهل إلى كأس العالم وتحقيق الفوز والتتويج بالبطولات، مستعدون للمباراة ونلعب دائمًا للفوز، التأهل لكأس العالم حلم لأي لاعب والجميع في المعسكر يعرف أهمية كل مباراة».

وواصل زيزو: «سعيد بكوني جزء من المنتخب، وأني أمثل بلدي، وأطالب الجماهير بالوقوف معنا، فمع المدرب والجيل الموجود حاليًا نحاول بناء شخصية جديدة للمنتخب مبنية على الفوز وروح الانتصار، وسواء كنت متواجدا أو لا، هدفنا واحد وهو التأهل لكأس العالم».

تابع موقع تحيا مصر علي