عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعية العمومية للأهلي تفوض مجلس الإدارة في جدول الأعمال

تحيا مصر

فوضت الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي مجلس الإدارة في جدول الأعمال، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني، على أن يقوم المجلس بتحويل الميزانية إلى الجهة الإدارية.

الجمعية العمومية تفوض مجلس إدارة الأهلي في جدول الأعمال 

وأعلن اليوم الدكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عن حضور 3034 عضوًا فقط من أعضاء الجمعية العمومية في اجتماعها الثاني، في حين كان يتطلب النصاب القانوني حضور 10% من أعضاء النادي الذين لهم حق التصويت أو 5 آلاف عضو أيهما أقل.

كريستو يطلب الرحيل عن الأهلي.. وكولر يرغب في إعارته داخل الدوري المصري  

وعلم تحيا مصر أن التونسي محمد الضاوي كريستو يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في يناير، بعد خروجه من الحسابات الفنية لدي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وعدم مشاركته مع المارد الأحمر سواء بشكل أساسي أو حتى كبديل.

وفي حال الاستقرار بشكل رسمي على قرار إعارة كريستو، طلب كولر أن تكون الإعارة محليًا كما حدث مع أحمد القندوسي لضمان مراقبته في مباريات الدوري المصري الممتاز، ومنحه مزيد من الدقائق للتكيف في الأجواء.

ودخل كريستو في دائرة اهتمام أكثر من نادي من الأندية المصرية خلال الفترة الأخيرة، لكن تبقى الأزمة الوحيدة هي أزمة الراتب السنوي، ومن الممكن أن تنتهي الأزمة بتحمل الأهلي جزء منه كما حدث عند إعارة القندوسي إلي سيراميكا.

خالد بيبو يعلق على استبعاد حسين الشحات وإمام عاشور من قائمة المنتخب 

 قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن إدارة النادي والجهاز الفني لا يتدخل في عمل منتخب مصر وذلك بعد الأخبار المنتشرة بطلب الأهلي معرفة أسباب استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات من منتخب مصر.

وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قد أعلن استبعاد إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من مباراة سيراليون في قرار تربوي.

وأضاف حال بيبو مدير الكرة بالأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، استبعاد أو ضم أي لاعب لمنتخب مصر يعود للمدير الفني روي فيتوريا وهو شأن يخص المنتخب فقط ولا يتدخل النادي الأهلي في هذه القرارات.

تابع موقع تحيا مصر علي