عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان يفتح كباريه.. أشرف يستغيث: صاحب محل خطفني وخد بضاعتي

تحيا مصر

استغاث أشرف السيد عبدالرحمن من قيام صاحب محل كان قد استأجره منه، من اختطافه على يده وطرده من محله بسبب أنه يريد فتحه "كباريه.

تحيا مصر 

 

أشرف ضحية مؤجر يكشف تفاصيل اختطافه

وأوضح أشرف لموقع "تحيا مصر"، أنه قام باستئجار محل في شارع شهاب وقام بفتحه مقهى منذ نحو 3 سنوات من شخص مستأجر وليس صاحب ملك، وبعد 3 سنوات طلب منه فسخ عقد الإيجار بسبب أنه يريد فتح المحل "كباريه"، وعندما رفض هدده وطرده بالقوة واستولى على المحل، وعندما طلب منه استرجاع مبلغ التأمين وأخذ أدواته ومعداته الموجودة داخل المحل رفض أيضا وأخبره أنه ليس له شيء عنده.

وأضاف أشرف، أنه قام بتحرير محضر بما حدث في قسم شرطة العجوزة، ليقوم بعدها هذا الشخص باختطافه أثناء سيره في أحد الشوارع أثناء عودته من عمله، بواسطة سيارة ومجموعة من الناس برفقته وتعدوا عليه بالضرب و السب و سرقوا منه مبلغ مالي، وحاولو أخذ توقيعه على بعض الإيصالات لكنهم فشلوا في ذلك بسبب أنه ظل يصرخ فخشوا أن يتم اكتشاف أمرهم وتركوه بعدما سرقوه ليقوم بتحرير محضر آخر ضدهم.

أشرف: المؤجر حرر محاضر ضدي

وأشار إلى أنه تفاجئ بعد ذلك بأن هذا الشخص قام بتحرير عدة محاضر ضده تتهم بعد سداد إيصالات أمانة، مشيرا إلى أنه حرر ضده 22 محضر في جميع الدوائر و في محافظات خارج القاهرة، وهدده أنه سوف يقوم بتحرير محاضر أخرى ضده حتى يتم سجنه بسبب أنه حرر محاضر ضده من قبل بسبب أنه أخذ منه المحل بـ القوة وطلب منه أن يذهب إليه و يتأسف له من أجل أن يتنازل عن تلك المحاضر.

" src="">

محامي أشرف: تبين تزوير الايصالات


وقد أوضح محامي أشرف، أن موكله أخذ براءة في 3 قضايا بعدما تبين عدم صحة توقيع موكله على تلك الإيصالات، و تبين أن التوقيع مزور، مشيرا إلى أن هذا الشخص جعل هؤلاء المجهولون يقومون بالتقدم ببلاغات ضد موكله ومن بينهم أحد المحاميين ولكن التوقيعات يتم اكتشاف تزويرهها بسهولة.

تابع موقع تحيا مصر علي