عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملة السيسي تنشر فيديو افتتاح مقرها الفرعي بالإسكندرية

حملة السيسي
حملة السيسي

نشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، فيديو مصور من افتتاح مقر الحملة الفرعي في محافظة الإسكندرية، والمشاركة في مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حملة الوطن، في منطقة الشاطبي بالإسكندرية.

افتتاح مقر حملة السيسي بالإسكندرية

وكتب الصفحة الرسمية للحملة على فيس بوك: "الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي حملة مرنة غير نمطية وجامعة لكل مكونات الشعب المصري".

وتابعت في توصيف الفيديو: "لقطات من افتتاح الحملة الرسمية المرشح عبد الفتاح السيسي، مقر الحملة الفرعي في محافظة الإسكندرية، والمشاركة في مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن في منطقة الشاطبي بالاسكندرية".

مؤتمر القبائل العربية

كما عرضت صفحة الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، لقطات من مشاركة الحملة الرسمية في مؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية الحاشد، لاستمرار الدعم الدائم لأشقائنا الفلسطينيين في قطاع غزة.

ويأتي ذلك استمراراً للدور الفعّال للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي   عبد الفتاح السيسي، في تقديم الدعم لأشقاءنا في غزة في مشهد تسوده الوطنية والإنسانية لتحقيق السلام العادل في المنطقة.

دعم الرئيس السيسي

وكان قد انطلق السبت الماضي، مؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية والمنعقد تحت عنوان "صوت غزة من القاهرة" وذلك لدعم أشقائنا الفلسطينيين في غزة وذلك بمشاركة أحزاب حماة الوطن ومستقبل الوطن وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعدد من الأحزاب والسياسيين والشخصيات العامة والإعلاميين ورؤساء التحرير وغيرهم من رموز المجتمع.

وشاركت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في المؤتمر، وتوجه المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بالشكر لمجلس القبائل والعائلات المصرية على دعوة الحملة، لحضور هذه الفاعلية التي تأتي في سياق الدعم الشعبي المتواصل للموقف المصري الراسخ من القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن القبائل العربية مكون أساسي من مكونات المجتمع المصري، ولهم دور مُقدر في مكافحة الإرهاب وتأمين الحدود بالاشتراك مع القوات المسلحة والشرطة المصرية وقدموا تضحيات عديدة في سبيل ذلك، متوجهاً بالشكر لكل من ساهم في معاونة المؤسسات الدولية والمحلية في نقل وتحميل قوافل المساعدات الإنسانية وتقديم الدعم اللوجيستي لها لتسهيل وصولها إلى معبر رفح البري.

تابع موقع تحيا مصر علي