عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب: هناك تحسن بسيط في حالة العامري فاروق خلال الساعات الأخيرة

الخطيب والعامري فاروق
الخطيب والعامري فاروق

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن حالة العامري فاروق نائب رئيس المارد الأحمر، تحسنت بنسبة بسيطة جدًا، وأوضح الخطيب أنه قام بإرسال تقارير الحالة إلى الطبيب الألماني الذي أجرى له جراحة في المخ. 

الخطيب يؤكد تحسن حالة العامري فاروق الصحية 

وقال محمود الخطيب في تصريحات أثناء اجتماعه مع الجمعية العمومية: «هناك تحسن بسيط جدا في حالة العامري فاروق. أرسلت تقارير حالته للطبيب الألماني الذي أجرى لي جراحة المخ وأكد أن الأمور التي تمت حتى الآن مميزة». 

مصدر يكشف لتحيا مصر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «حالة العامري فاروق صعبة ليس هناك تطور خلال الساعات الأخيرة، العامري فاروق دخل في غيبوبة كاملة بسبب فقدانه للوعي وعدم تحريك الأطراف يسيطر عليه منذ دخوله للمستشفى».

وأضاف المصدر: «حتى الآن لم يحدث جديد لا يوجد أى عمليات جراحية أخرى ستجرى حتى هذه اللحظة وننتظرعودة الوعى خلال الساعات القادمة ».

وأتم المصدر: «كل الكلام الذي تم تداوله خلال الساعات الأخيرة عاري تمامًا من الصحة، ونتمنى من الجميع تحري الدقة في نقل مثل هذه الأخبار، خاصة أن والد العامري فاروق دخل في حالة صعبة بسبب كل الأخبار التي يتم تداولها عن صحة نجله».

خالد بيبو يعلق على استبعاد حسين الشحات وإمام عاشور من قائمة المنتخب 

قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن إدارة النادي والجهاز الفني لا يتدخل في عمل منتخب مصر وذلك بعد الأخبار المنتشرة بطلب الأهلي معرفة أسباب استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات من منتخب مصر.

وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قد أعلن استبعاد إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من مباراة سيراليون في قرار تربوي.

وأضاف حال بيبو مدير الكرة بالأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، استبعاد أو ضم أي لاعب لمنتخب مصر يعود للمدير الفني روي فيتوريا وهو شأن يخص المنتخب فقط ولا يتدخل النادي الأهلي في هذه القرارات.

تابع موقع تحيا مصر علي