عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحم زين: مش مطلوب من الكل يحارب لأجل فلسطين.. وبعمل أغنية لغزة

ملحم زين _ أرشيفية
ملحم زين _ أرشيفية

أبدى الفنان اللبناني ملحم زين رأيه في القضية الفلسطينية، كما كشف عن أعماله الغنائية القادمة، فضلًا عن تفاصيل علاقته بأولاده.

تحيا مصر

تعليق ملحم زين على القضية الفلسطينية 

وقال ملحم زين: مش مطلوب من الكل أن يحمل البارود ويحارب لأجل فلسطين، وفي بلاد مش عارفة تتحرك زي العراق وقطر واليمن، وأنا مش تبع أي أحزاب ولا ليا أي مطامع سياسية.

ملحم زين يحضر أغنية لغزة 

وتابع الفنان ملحم زين، بعمل أغنية لغزة في الفترة الحالية، ولدي ألبوم ولكن أجلت تصوير الفيديو كليب عشان غزة، وذلك بعد رأس السنة.. وجربت الأغاني السينجل وهي بتضيع الأغنية.

علاقة ملحم زين بأولاده

وأضاف ملحم زين، ولادي بيضايقوا من شهرتي.. ولما بخرج مع فاطمة بنتي بتضايق وتقولي أنا عايزة أقعد معاك، والجيل الجديد محتاج لجرعة أخلاق و80% من المحتوى على السوشيال ميديا تافه، وبتمنى يتعمل نظام في لبنان بالتعليم.

وسبق وقال ملحم زين: رأيي في السياسة بقوله بطريقة منمقة، لأني فنان ومحبوب من كل الناس، وليس لدي عدو في لبنان، والفنان لازم يكون حذر في كلامه خاصة في العالم العربي، لأن الوضع غير أوروبا.

وتابع ملحم زين، أنا سفير سيدة الأرض فلسطين.. واللي مش بيحس بالناس دي لازم يروح لطبيب، وفلسطين من أقدس القضايا وفيها ظلم كتير بقالها 70 سنة محتالة، ولازم نكون موجودين معاهم بالمساعدة والدعم لأنه اسمه جهاد.

وأضاف ملحم زين، طول الوقت بتابع الأخبار من يوم 7 أكتوبر، ومش بغني ولا بعمل حفلات، ولغيت كل الحفلات اللي في بيروت والأردن، وعصر الملايين والمليارات خلص، وحب فلسطين مش بيتعلم دي حاجه الإنسان بيتخلق بيها، ومش لازم أكون سعيد وأنا بغني، ولكن في التزامات، ورغم الضيقة مغنتش.

واستطرد ملحم زين، قلوبنا جميعًا تنزف عندما نشهد الظلم والعنف في غزة، لكن لا ننسى أن نعبر عن دعمنا وتضامننا مع إخوتنا في فلسطين، دعونا نصلي من أجلهم ونقف بجانبهم في هذه الأوقات الصعبة.

وقال ملحم زين خلال حواره مع الإعلامية آية الغرياني على قناة الحياة على هامش حفله بمهرجان الموسيقى العربية: ليا الشرف اليوم أن أشارك بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، للمرة الثانية.

وتابع، أي فنان فى الوطن العربى كى يعترف به لابد أن يكون من مصر أولا، وإن شاء الله أكون على قدر المسئولية.

واستطرد، تأخرت بعض الشئ في الغناء باللهجة المصرية، ولكن قدمت أغنية باللهجة المصرية من قبل، وأبحث حاليًا عن أعمال جديدة أخرى.

اقرأ أيضًا.. 

وفاة الفنان محمد بطاوي نجم مسرح مصر إثر أزمة قلبية مفاجئة 

بالأرقام.. ثروة نجوم مسلسل Friends .. جينفر أنيستون الأغني 

وأضاف، بحس إني اتأخرت في الغناء بالمصرية بس كله ملحوق، الأغنية المصرية أولوية بالنسبة لي الفترة المقبلة، هلأ عم نحضر كذا شي مع كذا ملحن.. عم نجرب نختار شي نقدمه للجمهور المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي