عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجتماع تنظيمي لأمانات العمل الجماهيرى والمرأة والشباب في مستقبل وطن لبحث دعم المرشح عبد الفتاح في الانتخابات الرئاسية

أمانات مستقبل وطن
أمانات مستقبل وطن

عقدت أمانات؛ المرأة المركزية برئاسة النائبة رشا رمضان، والشباب المركزية برئاسة أحمد حسام عوض، والعمل الجماهيري المركزية برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، اجتماعا مشتركا، بهدف وضع خطة لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية واطلاق مبادرة "كلنا معاك".

تحيا مصر 

وخلال الاجتماع الذي حضره أمناء العمل الجماهيري والشباب والمرأة في 20 محافظة، تم عرض فيلم تسجيلي عن مبادرة حزب مستقبل وطن "كلنا معاك" لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات وحشد الدعم في المحافظات والمراكز والقرى والنجوع للتأكيد على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

 الأمانات الثلاثة فريق واحد لدعم الرئيس في الاستحقاق الدستوري المقبل 

وقالت النائبة رشا رمضان أمينة المرأة المركزية، إن الأمانات الثلاثة ستعمل كفريق واحد دعما للرئيس في الاستحقاق الدستوري المقبل، وإن اداء المحافظات سيتم تقييمه في نهاية العملية الانتخابية.
من جانبه أكد أحمد حسام عوض أمين الشباب المركزي، التحرك لحث الجماهير على النزول للشارع والمشاركة الايجابية لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية.

التحديات الداخلية والخارجية التي تواجهها الدولة المصرية 

بدوره تطرق المهندس أحمد أمين مسعود أمين العمل الجماهيري المركزي، للتحديات الداخلية والخارجية التي تواجهها مصر والتي تحتم على الجميع دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

فيما عقدت أمانة الشؤون البرلمانية المركزية بحزب مستقبل وطن اجتماعًا تنظيميًا، برئاسة النائب محمد صبري وبحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية، لمناقشة الاستعدادات الجارية للانتخابات الرئاسية، وأهمية الحشد الشعبي خلف القيادة السياسية.

دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات

وأكد النائب محمد صبري، الاستعداد لمتابعة جميع مراحل العملية الانتخابية، علي كافة المستويات التنظيمية بدءا من أمانات المحافظات مرورًا بالمراكز والأقسام، وصولا للوحدات الحزبية، بهدف الالتفاف حول القيادة السياسية ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات، حفاظًا علي أمن مصر القومي، وعلي حالة الاستقرار التي تشهدها مصر الآن، في ظل التوترات التي تشهدها البلدان المجاورة لنا. 

دور الإعلام المصري 

وخلال الاجتماع ناقش الحضور، دور الأمانة في التشريعات والقوانين التي تمس مصلحة المواطن مباشرة، مثمنين دور الإعلام المصري خلال الفترة الحالية، في الحفاظ علي الأمن القومي ودعم القيادة السياسية حفاظًا على أمن واستقرار الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي